سعد لمجرد يغني مع أحلام و يرقص الفلامنكو مع ديما قندلفت في باريس

تصدر كل من الفنانة أحلام و سعد لمجرد محركات البحث اليوم بعد تداول صور و فيديوهات لهما من باريس على هامش حضورهما لعرض أزياء المصمم اللبناني زهير مراد يوم أمس ضمن اسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس.

تدري ليش ..ديو يجمع أحلام و سعد لمجرد في باريس

ومن اللقطات التي تم تداولها على  السوشيال ميديا غناء سعد مع احلام أغنيتها "تدري ليش" وذلك بعد عرض أزياء زهير، خلال السهرة الخاصة التي أقامها زهير للضيوف الذين اتوا لحضور العرض.

طالعي مجموعة ايلي صعب للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024 تأسر الحواس خلال أسبوع الموضة في باريس

وتمنى الجمهور أن يجتمع كل من أحلام و سعد بديو غنائي معًا.

كما تداول الجمهور صور وفيديوهات شاركتها مريم الأبيض صديقة سعد المقربة عبر ستوري حسابها بإنستقرام.

أحلام لـ زهير مراد: أنت الرقم الصعب

كما نوهت أحلام بعرض أزياء زهير وهي المعروفة بحبها لتصاميمه، ودائما ما تختاره كمصمم أزياء الأقرب الى ذوقها، وغنى سعد أغنيته "المعلم" وهو يمسك بيد أحلام قائلًا لزهير: "نسكت وانت موجود انت المعلم من وحي كلمات أغنيته "المعلم".

 

كما تداول الجمهور لاحلام صور من العرض جمعتها بكل من الفنانة غادة عبد الرازق و ديما قندلفت اللتان كانتا متواجدات بالعرض، بالاضافة الى صور لأحلام مع ديما الأسدي . 


و من جهة ثانية، تداول الجمهور رقصة فلامنكو لسعد جمعته بالممثلة السورية ديما قندلفت التي كانت متواجدة أيضًا بالسهرة، ونالا ثناء الجمهور على رقصهما الجميل.

 

سعد لمجرد يعيش نجاح عندي فكرة

كما يعيش سعد نجاح "عندي فكرة" العمل الجديد الذي صور بطريقة الفيديو كليب والذي صدر  منذ ايام تصدر  تريند موقع الفيديوهات " يوتيوب " على مستوى الوطن العربي ، وهو من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان الموسيقار الدكتور طلال وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي وتم تصويره في إمارة دبي تحت إشراف المخرج نويل باسيل  وجمعه بالفنانة يسرا محنوش.

وكانت ردود الأفعال على العمل المشترك " ديو " منذ إطلاقه قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا  للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها الفنانة يسرا محنوش عربيًا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على  أبرزهن جينيفر لوبيز وأحلام.. نجمات بإطلالات أخاذة في أسبوع باريس للأزياء الراقية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب