سارة مراد تعلن زواجها "الحمدلله تمت الملكة وصرنا عيلة"

من خلال صورة مع زوجها هشام كشفت الاعلامية السعودية سارة مراد أنها تزوجت وذلك من خلال حسابها على إنستقرام.

وفي التفاصيل، شاركت سارة مراد صورة مع زوجها وهما يحملان قالب حلو ى أبيض كتب عليه "just married" باللغة الانجليزية وصور أخرى جمعتها مع أشخاص من عائلتها وعائلة هشام.

حفل زواج بسيط لـ سارة مراد

وعلى ما يبدو أن سارة أقامت حفل زفاف بسيط جمع الأهل فقط، ولم يعرف إن كانت تنوي قيام حفلًا كبيرًا وتدعو اليه المشاهير ام ستكتفي بهذا الحفل البسيط. وعلقت سارة عبر إنستقرام "لقد تزوجنا..الحمدلله تمت الملكة وصرنا عيلة".

الارتباط الثاني لـ سارة مراد

 وكانت سارة قد اعلنت خطوبتها على هشام في نوفمبر الماضي اذ يعتبر الارتباط هذا هو الثاني لها، التي لديها ابنة تدعى ملك، من زواجها الأول، وتنشر صورها ومقاطع فيديو لها عبر حساباتها الاجتماعية.

وأطلت الإعلامية السعودية مراد في لقاء عن حياتها وابنتها قائلة: إنها “نسخة طبق الأصل عنّي، ليس فقط بالشكل، بل أيضاً في التصرّفات والتفكير، وهذا أمر صعب، كأنني أتعامل مع نفسي، فأشعر في بعض الأحيان، كم أنّني في الواقع شخص صعب. أما الشيء الذي لا أريدها أن ترثه منّي، فأعمل على تحسينه”.


ورأت أن الأمومة تجربة صعبة جداً، لأنها الأمّ والأبّ، اللّطيفة والحازمة في الوقت نفسه. وتابعت: “كلّ النساء اللواتي أعرفهن، وكبرن في نفس الظروف، يعترفن أنّهن أصبحن ما هنّ عليه، لأنّهنّ شهدن كم أنّ أمهاتهنّ قويّات ومستقلّات”.

تغيير رايها بفكرة الزواج

وحول تغيير رأيها بفكرة الزواج واعتبار البعض أنها كانت ضد هذا الأمر، أجابت "لا ما كنت ضد أو مع.. كنت مركزة على نفسي واقول لمن يجي الشخص الصح اللي يقنعني ممكن أفكر في الزواج".

من هي سارة مراد؟

هي شابة سعودية، نشأت في المملكة من عائلة سعودية من أب وأم من أصل سعودي، قررت بعد ذلك العائلة الانتقال إلى دبي "الإمارات العربية المتحدة"، وحازت سارة مراد على شهادتها بالمملكة من دار الحكمة، اختارت وقتها التخصص في مجال الجرافيك. بعدها بدأت سارة مراد مسيرتها المهنية كـ مدونة في مجال الجمال والموضة، ثم انطلقت بعد ذلك في مجال الإعلام عبر تجربتها الأولى في قناة روتانا، حيث أشرفت كمقدمة ومنتجة لبرنامج (Fashion Time) على قناة روتانا الخليجية. استمرت لمدة أربع سنوات، من عام 2013 حتى عام 2017.

على الصعيد الآخر، كانت الاعلامية سارة مراد هي المذيعة التي قدمت عروض برنامج المواهب "سعودي آيدول" على mbc أم بي سي، وأعلنت سارة مراد حينها أنها سوف تقوم بتقديم مرحلة جديدة من مشوارها الإعلامي إلى جانب الإعلامي راجح الحارثي، الذي كان هو مقدم البرنامج منذ حلقاته الأولى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد إعلان خطوبتها...سارة مراد بأجمل الاطلالات الناعمة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب