نجوم الفن يدافعون على ظهور نجاة الصغيرة وتكريمها في حفل JOY Awards

لازال اسم نجاة الصغيرة يتصدر الترند على تويتر المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية، لاسيما بعد اطلالتها الاخيرة والتي كانت مفاجأة حفل Joy Awards الذي جرى بالرياض يوم 20 يناير من العام 2024.

وبرز في هذا الاطار، انقسام بالاراء بين الجمهور الذي أيد ظهور نجاة وبين من اختلف حوله.

وقبل الوقوف على آراء الفنانين الذين دافعوا على ظهورها كتب معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على إكس "سعيد بمكالمتك اليوم وسعيد اكثر بفرحتك وبحب وتقدير السعوديين لك ... واتمنى لك كل الخير والسعادة والصحة ووعدتك اذا زرت مصر مستقبلاً بزيارتك وهذا وعد".

 وكتبت إليسا عبر إكس "التكريم وين ما يكون هوي إضافة لمسيرة الفنان.. وعودة الكبيرة نجاة الصغيرة للمسرح لتتكرم بالرياض هوي تكريم لكل الفنانين بعد سنين من العطاء. تحية لهالفنانة الكبيرة اللي كنا وبعدنا منسمعها بعيون القلب وألف مبروك التكريم".


من بعدها قال أيضًا الموزع خالد عز "أول مره أشوف حد يزعل من التكريم او التقدير .. #الست #نجاه_الصغير قيمه وقامه تستاهل التكريم كل ثانيه . والحمد لله انها اتكرمت في حياتها وشافت حب الناس ليها علي مستوي العالم كله …. كل الشكر والتقدير للملكه العربيه السعوديه علي تكريمها وتقديرها لقيمه تشرف كل الوطن العربي .. بلاش مكابرة".

أنغام كذلك علّقت قائلة "السيده نجاة الصغيره كبيرة المقام كرمت في #المملكه_العربيه_السعودية ارقي تكريم في حضور عدد كبير من نجوم #مصر والعالم واسقبلت بحفاوه وكرم بالغ نشكر عليه القائمين علي المهرجان ونشكر عليه المملكه واهلها اللي هم اهلنا واحبابنا وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي وكفايه فتنه !!!!والله عيب".

وكان ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة مفاجأة حفل joy awards، بعد نحو ثلاثة سنوات من الابتعاد تمامًا عن الأضواء.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على الصعود إلى المسرح ليقدم لها الشكر على حضورها حفل joy awards، ووقف كل من في المسرح تحية للفنانة القديرة التي كانت الصوت النسائي المفضل لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

حفل Joy Awards 2024

وانطلق في الرياض حفل Joy Awards 2024، حيث كرمت الهيئة العامة للترفيه النجوم والأعمال التي صنعت علامة فارقة في عالم الترفيه في 2023 من الوطن العربي والعالم، كما تخلل الحفل عروض فنية ومفاجآت مثيرة، في أمسية ساحرة من أمسيات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في حفل الـ joy awards.. منح عادل إمام جائزة زعيم الفن العربي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب