الحجر الكريم المناسب لشخصيتك لجلب الحظ السعيد وفقًا لبرجك

يرتبط كل برج من الأبراج الاثني عشر بحجر كريم محدد يُعتقد أنه يجلب الطاقة الإيجابية والتوازن إلى حياته ويساعده على البقاء هادئًا حتى في الأوقات الصعبة كما أنه رائع للتأمل وتعزيز مهاراته النفسية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن الحجر الكريم المناسب مع برجك.

الحجر الكريم المناسب لكل برج لجلب الحظ

الصورة من Freepik 

يمكن للأحجار الكريمة التي تناسب برجك أن تقويك من خلال تعزيز الصفات الإيجابية وإضعاف أو موازنة الصفات السلبية.

برج الحمل: الماس

يُعرف مولود الحمل بحبه للمغامرات والاستكشاف. الحجر الكريم المناسب له هو الماس الذي يرمز إلى الوضوح والقوة والتوازن، وغالبًا ما يرتبط به. ويعتقد أنه يُعزز صفاته الإيجابية، بما في ذلك الشجاعة والتصميم ويجلب الطاقة والحيوية والشعور بالحماية.

اكتشفي أيضًا هل حياتك العاطفية محظوظة أم سيئة الحظ في عام 2024؟

برج الثور: الزمرد

يشتهر مولود الثور بنهجه العملي وعناده. الحجر الكريم المناسب له هو الزمرد بلونه الأخضر الغني، ويرتبط بالحب والولادة الجديدة. يعزز إحساسه الطبيعي بالوفرة والانسجام ويكمل طبيعته الحسية والراسخة ويمكن أن يعزز الشفاء العاطفي وحب الذات والانسجام في العلاقات.

برج الجوزاء: العقيق

يتصف مولود الجوزاء بالذكاء والتواصل والتنوع. يُعرف حجر العقيق بألوانه الترابية الدافئة، ويرتبط بالشجاعة والتحفيز والإبداع. كما يعزز الوضوح الذهني والتركيز وهي صفات يمكن أن تكون مفيدة لعقله النشط والفضولي. كما يعزز مهارات الاتصال لديه وتعزيز التوازن العاطفي.

الصورة من Freepik 

برج السرطان: الكوارتز الوردي

يرتبط مولود السرطان بالعواطف والحدس. يجلب له حجر الكوارتز الوردي القوة العاطفية والحيوية مما يجعله حجرًا كريمًا مناسبًا له.

تعرفي معنا على حظوظ برج السرطان بحسب التوقعات الشهرية للعام 2024

برج الأسد: الزبرجد

يتمتع مولود الأسد بصفات مثل الثقة والإبداع والقيادة. الزبرجد حجر كريم أخضر ساطع يكمل طاقته ويعزز صفاته الإيجابية بما في ذلك الحيوية والثقة والقيادة ويساعده على توجيه طاقته بطريقة منضبطة ومركزة مع تعزيز جاذبيته الطبيعية.

برج العذراء: الياقوت

يرتبط مولود العذراء بالحكمة والوضوح العقلي ويشتهر بالتطبيق العملي والاهتمام بالتفاصيل والشعور القوي بالواجب. يتناسب حجر الياقوت جيدًا مع طبيعته التحليلية والمتميزة ويجلب التركيز ويعزز مهارات الاتصال ويزوده بالطاقة والدافع لتحقيق أهدافه. 

الصورة من Freepik 

برج الميزان: الأوبال

يرتبط مولود الميزان بالتوازن وحب الجمال. يعزز حجر الأوبال إحساسه بالانسجام ويعزز العلاقات الإيجابية ويساعده على التعبير عن نفسه بوضوح وصدق.

سيعجبك أيضًا معرفة هل يتمتع الميزان بحظ سعيد في عام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

برج العقرب: التوباز

يرتبط حجر التوباز الأصفر أو الذهبي بالقوة والشجاعة والشعور بالتمكين ويتردد صداه جيدًا مع طبيعة مولود العقرب الحازمة والعاطفية ويساعده على التغلب على التحديات العاطفية وتعزيز النمو الشخصي.

برج القوس: الفيروز

يتمتع مولود القوس بصفات مثل التفاؤل والمغامرة وحب المعرفة. الحجر الكريم المناسب له هو الفيروز ويجلب له الحظ السعيد ويساعده على البقاء مركزًا على أهدافه مع تعزيز الشعور بالهدوء.

الصورة من Freepik 

برج الجدي: العقيق الأسود

يُعرف مولود الجدي بانضباطه وعمليته وطموحه. الحجر الكريم المناسب له هو العقيق الأسود الذي يرتبط بالقوة والاستقرار ويتناغم بشكل جيد مع طبيعته الحازمة والطموحة، مما يعزز النجاح والقدرة على التحمل. كما يساعده على البقاء مركزًا ومنضبطًا في مساعيه.

اكتشفي توقعات برج الجدي الشهرية وحظوظه في عام 2024 

برج الدلو: الجمشت

يتميز الجمشت بألوانه المتنوعة بالإبداع والإلهام والطاقة الإيجابية. يمكن أن يكمل صفات مولود الدلو المبتكرة والغريبة الأطوار ويناسب جيدًا مع طبيعته الفكرية والمستقبلية.

برج الحوت: الزبرجد

الحجر الكريم المناسب لمولود الحوت هو الزبرجد ويتناسب جيدًا مع طبيعته الحساسة والمتعاطفة. كما يعزز التوازن العاطفي واتصال الحوت بذاته الداخلية.

المصدر: crystalsbylina

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات