صفات مواليد العشرية الأولى من برج العقرب.. مندفعون وعاطفيون

وفقًا لعلم الفلك والأبراج ينقسم كل شهر من الأبراج إلى ثلاثة عشريات. ومن ثم، فإن كل عشرية تحتوي على مدة زمنية مدتها 10 أيام يحكمها كوكب مختلف وترتبط بها خصائص وصفات شخصية مختلفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات العشرية الأولى لمواليد برج العقرب وما يميزهم عن غيرهم.

مواليد العشرية الأولى من برج العقرب وصفات شخصيتهم

الصورة من Freepik 

مواليد العشرية الأولى من برج العقرب هم الأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر إلى 1 نوفمبر. يحكمهم كوكب بلوتو، لذا هم مدفوعين بشكل لا يصدق ولديهم الرغبات القوية والسلوكيات الوسواسية. إنهم عرضة للحزن والخسارة والحزن والمعاناة. يمتلكون الشجاعة والمثابرة وقوة الإرادة للتغلب على كل الصعاب، فضلًا عن القدرة الرائعة على التعافي من الفشل والبدء من جديد. هم مرنون عاطفيًا ويمكنهم خلق فرص للنمو في مواجهة الاضطرابات والتحديات والنكسات والمواقف العصيبة. 

تعرفي معنا على حظ برج العقرب في الحب ومميزاته وعيوبه

يميل مواليد العشرية الأولى من برج العقرب إلى أن يكونوا منعزلين وغامضين للغاية فيما يتعلق بحياتهم الشخصية ولكنهم منفتحين جدًا مع المقربين منهم. قد يصفهم الأشخاص غير المقربين منهم بأنهم مخيفين أو باردين تمامًا. يستغرقون وقتًا في الثقة بالآخرين، ولكن بمجرد بناء هذه الثقة، لن يتمكنوا مطلقًا من تحمل الخيانات والأكاذيب والخداع. يجدون صعوبة في المسامحة والنسيان إذا أخطأ شخص ما في حقهم أو طعنهم في ظهرهم.

 

الصورة من Freepik 

يتميز مواليد العشرية الأولى من برج العقرب بالحزم. من الصعب إلقاء نظرة على الصورة الكاملة لعالمهم الداخلي من خلال مظهرهم الهادئ. قد يصبحون أشخاصًا متميزين، أو العكس تمامًا. إنهم يحبون تحقيق أهدافهم من خلال التقلبات والمنعطفات ولا يستسلمون أبدًا في مواجهة الصعوبات، بل لديهم قوة قوية للتنفيذ. يميلون إلى أن يكونوا غير حاسمين بعض الشيء.

اكتشفي أرقام حظ برج العقرب التي تجلب له الحب والسعادة

كوكبهم الحاكم وكوكبهم الشخصي هو المريخ، مما يعني أن لديهم قوة مزدوجة في العمل والتنفيذ. عندما يتولى المريخ مسؤولية التصرف، فإن الجانب السلبي الذي يجسدونه هو أنهم يميلون إلى أن يكونوا استبداديين للغاية وغير موضوعيين. وبعبارة لطيفة وإيجابية، فإنهم مستقلون جدًا عند التعامل مع الأمور. وبعبارة صريحة وقاسية، فإنهم تعسفيون بعض الشيء. 

يمتلك مواليد العشرية الأولى من برج العقرب القدرة على التحكم في الظروف والأشخاص بطريقة تبدو عقلانية وهادئة. ومع ذلك، تحت مظهرهم الهادئ توجد نار وعاطفة، وهذه هي قوتهم الدافعة القوية لتحقيق ما يريدون في الحياة. في بعض الأحيان، يكونون غير موضوعيين للغاية بحيث لا يستمعون إلى آراء الآخرين. إنهم أقوياء للغاية وناجحون في حياتهم المهنية. فيما يتعلق بالعلاقات والمشاعر، سيكون من الأفضل لهم أن يتخذوا موقفًا ناعمًا ولطيفًا، بدلًا من الشخصية القوية.

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضًا على كيفية جعل رجل برج العقرب يهدأ لبناء علاقة أقوى معه

المصدر: yourzodiacsign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات