كيف بدت إطلالات نجمات التلفزيون في حفل توزيع جوائز إيمي؟

تدفق نجوم ونجمات الشاشة الصغيرة إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع جواز إيمي Emmy الـ 75 الذي عقد في لوس أنجليس يوم الإثنين، بعد أن تأجل لأربعة أشهر بسبب إضراب الكتاب والممثلين في هوليوود.
من أبرز الأعمال التلفزيونية التي حصدت عدة جوائز كان مسلسل succession وBeef وThe Bear. كما كانت هناك بعض الأسماء اللامعة التي قدمت أعمالا تلفزيونية مثل سيلينا غوميز وجينا أورتيغا وقد تميزت الإطلالات بالأناقة والجمال. 
إليكم نظرة على أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي..

 

جسيكا تشاستاين Jessica Chastain


بدت جسيكا تشاستاين شديدة التألق بفستان باللون الأخضر الليموني من تصميم غوتشي Gucci تميز بالكثير من الشراريب التي تنسدل منه وتضفي عليه الكثير من الحركة. 


سيلينا غوميز Selena Gomez


ارتدت سيلينا غوميز فستانا من دون أكمام بقصة مستقيمة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta بدا وكأنه مصنوع من أنماط أوراق الشجر المزينة بالترتر ذي اللون الأحمر الداكن التي تجمعت لتشكل الفستان. 


جينا أورتيغا Jenna Ortega


الممثلة الشابة جينا أورتيغا اختارت إطلالة مزينة بالكامل بالتطريز المتقن من كريستيان ديور Christian Dior مع تنورة نصف شفافة. 


إليزابيث دبيكي Elizabeth Debicki


اختارت الممثلة إليزابيث دبيكي فستانا أسود اللون شديد البساطة والأناقة من دون ظهر من كريستيان ديور Christian Dior. 


كاثرين هيغل Katherine Heigl


الممثلة كاثرين هيغل اختارت ارتداء فستان التف حول جسمها بطريقة مميزة من ريم عكرا Reem Acra. وقد استقر بروش ناعم أسفل صدر الفستان الذي بدا وكأنه منحوت.  


تراجي بي هنسون Taraji P. Henson


الممثلة تراجي بي هنسون اختارت فستانا أثيريا من أرماني Armani بلون الخوخ مع شق كبير يصل إلى أعلى الفخذ الأيسر. 


أوبري بلازا Aubrey Plaza


الممثلة أوبري بلازا ارتدت فستانا باللون الأصفر المائل إلى الأخضر من لويفي Loewe أتى بقصة مستقيمة تنسدل كالمستطيل. لكنه تميز بوجود دبوس ضخم عند الصدر. 


إيسا راي Issa Rae


الممثلة إيسا راي اختارت إطلالة درامية الطابع فارتدت فستانا بدا كالعباءة من باميلا رولاند Pamella Roland مغطى بالريش وحبوب الكريستال.


كاميلا مورون Camila Morrone


بدت كاميلا مورون شديدة الأناقة بفستانها الأحمر الذي عانق جسمها بتصميم الساعة الرملية من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace.

 

للمزيد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليوودية المختلفة اقرئي أجمل إطلالات النجمات في افتتاح جوائز النقاد Critics Choice awards


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات