كيف أجعل رجل القوس يغار بشدة ويشتاق لي

يحب رجل برج القوس حريته واستقلاله وربما يريد نفس الشيء بالنسبة لك. لا يظهر مشاعره بشكل علني ويمكن أن يشعر بآلام الغيرة العابرة لكنه يتخلص منها سريعًا. غالبًا ما يكون مترددًا للغاية ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً لاتخاذ القرار. إذا كنتِ تعتقدين أن جعله يشعر بالغيرة هي الطريقة الوحيدة لجذب انتباهه، فتعرفي مع "الجميلة"، على الطريقة الأفضل للقيام بذلك.

نصائح مهمة لجعل رجل القوس يغار

الصورة من AdobeStock 

أسوأ السيناريوهات، إذا حاولتِ جعل رجل برج القوس يشعر بالغيرة من خلال التصرف بشكل سيء فقد يؤدي ذلك إلى نتائج عكسية. في الآتي بعض الطرق السهلة التي يمكنك استخدامها لجعله يشعر بالغيرة ويفتقدك.

كوني مشغولة للغاية بحيث لا يمكنك التحدث معه

عندما يسألك رجل برج القوس إذا كنت ترغبين في الخروج، فقد حان الوقت لإخباره أنك مشغولة. كوني مشغولة للغاية بحيث لا يمكنه التحدث معك واقرئي رسائله النصية لكن خذي وقتك في الرد. إذا اتصل، لا تردي من أول مكالمة. إذا قدمتِ تحديًا، فقد يجعله ذلك يشعر بالغيرة. خاصًة إذا جعلتِ كل شيء أكثر أهمية منه، الأمر الذي يمكن أن يكون صادمًا ومحفزًا له. أخبريه أن لديك خططًا واشرحي له بإيجاز مدى انشغالك.  إن تأجيل موعد معه لإعطاء وقتك لأشخاص آخرين يدل على أنك لن تنتظريه وهذا يزيد من قيمتك في نظره لتحفيز طبيعته التنافسية. بمجرد أن يتنافس على وقتك واهتمامك فتأكدي أنه يشعر بالغيرة.

تعرفي معنا على مواصفات برج القوس الرجل وحظوظه في الحب في العام 2024

ابتعدي عنه بما يكفي ليلاحظ غيابك

إذا كنتِ وودودة للغاية مع رجل برج القوس، فكوني أكثر انعزالًا الآن. تصرفي كما لو كان على نفس مستوى أي شخص آخر بالنسبة لك. سوف يشعر بالقلق من أنه سيخسرك وسوف يستاء من ذلك وسيبدأ في الشكوك. هذه الشكوك يمكن أن تؤدي إلى الغيرة. قد يتصرف فجأة بشكل فضولي للغاية ويظهر التملك حيث لم يكن من قبل ويكون فجأة مليئًا بالأسئلة حول ما تفعلينه ومع من. سيريد منك أيضًا إرسال رسالة نصية إليه عند وصولك إلى المنزل أو في العمل وما إلى ذلك وأن يعرف مع من تقضين وقتك إذا لم يكن معه.

اقضي المزيد من الوقت مع الآخرين

التمتع بحياة اجتماعية نشطة يجعلك جذابة لرجل القوس. إن وجود حياة اجتماعية لا تدور حوله بأي شكل من الأشكال يمكن أن يجعله يتساءل عن سبب قلة اهتمامك به مؤخرًا. استمري ودعيه يشعر بالفضول. إذا سأل، كوني صادقة معه لأن الصدق أمر بالغ الأهمية إذا كنتِ تريدين أن يبقى معك. بالإضافة إلى ذلك، قد يمنحه ذلك الدافع للتوقف عن اعتبارك أمرًا مفروغًا منه.

اكتشفي مع من يتوافق برج القوس في الصداقة 

افعلي أشياء ممتعة بدونه

يعيش رجل برج القوس من أجل الاستكشاف والمغامرة. مجرد رؤيته أنك تقومين بأشياء رائعة بدونه يمكن أن يجعله يشعر بالغيرة. اخرجي واستكشفي والتقطي صوراً وانشريها على وسائل التواصل الاجتماعي. سافري إلى وجهة جديدة وتحدثي عن مدى روعة رحلتك. يجب أن يرى أنك تفعلين الأشياء التي يريد القيام بها ولكن بدونه.

اقرئي أيضًا توقعات 2024 لبرج القوس: سنة التطوير بحسب ماغي فرح

المصدر: zodiacguides

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات