"بقوله دمي خفيف"..ما لا تعرفه عن إليسا تكشفه في لقاء مع بيلبورد عربية

فيديو عفوي شاركه حساب بيلبورد عربية عبر إنستقرام للفنانة إليسا التي أجرت مقابلة مفصلة مع بيلبورد عربية كأول فنانة تطلّ عبر موقعها العربي ، حيث عرفتنا على بعض الأمور التي نجهلها عنها، بالاضافة الى لقاء استعرضت خلاله ذكرياتها عن صناعة ألبوماتها الإثني عشر.

إليسا: دمعت سخية ولديّ ضعف على كبار السن

في الفيديو تبدأ إليسا بجملة طريفة تقول فيها "أنا اليسا وشوية قصص ما بتعرفوها عني"، تابعت "انا كتير مهضومة وحواليي بقوله دمي خفيف"، مضيفة "فعلا مهضومة و بعمل مقالب كثير بناس حواليي، وآخر مقلب كان بـ آنجي (المخرجة آنجي جمال) بس ما رح قول شو هوي".

إليسا التي ارتدت فستانا من كارولينا هيريرا خلال المقابلة، ومن الأشياء التي لا يعلمها جمهورها عنها أيضا قالت "أنا كثير  OCD وأنا عندي ضعف على كبار السن ودمعتي سخية وأنا حدن كتير طيب وما بزعل".

وكشفت أنها تحب باريس خصوصا وانها تملك منزلا هناك، وحاليا أصبحت أحب السعودية أحب شعبها.

وقالت أنها تحب الطبخ اللبناني وكل ما يحتوي على اللبن مثل: الكبة اللبنية و شيش برك، مشيرة الى أنه بعيدا عن الأكل لديّها هوس في القيالم بمساج للجسم".


وبعيدًا عما تحبه اليسا، كشفت  انها " رغم حرصها في جميع ألبوماتها على الغناء باللهجة المصرية الأقرب إلى شرائح واسعة من الجمهور، إلا أن ذلك لم يمنعها من العودة إلى اللهجة اللبنانية في كل حين وتقديم أغنيات يحفظها العالم العربي بأكمله، كما في حالة بتمون التي كتبها ولحّنها مروان خوري.

وقالت "كانت أول أغنية بتعامل فيا مع مروان، وعملت حالة مش إنو بس بلبنان لأن الأغنية باللهجة اللبنانية، عملت حالة خصوصي بمصر.. لأنو مصر ديما الفنان اللبناني صعب يوصل وشو بغني كمان هون بيتحدد إنو قديه بيتقبلوا أو لا" تتابع: "أول ما رحت ع مصر بعد ما نزلت الأغنية صاروا كلن يقلولي بتمون! شو يعني بتمون؟ لتعرفي إنو الموسيقى لغة بيفهموا كل العالم يعني لغة عالمية بصرف النظر عن اللهجة أو اللغة. هي لغة بحد ذاتا".


رغم اختلاف الفيديو كليبات التي قدّمتها إليسا منذ انطلاقتها عن السائد، والتي لا تتردد إليسا بوصفها بالجريئة، إلا أن الجرأة في المواضيع كان أمرًا أقلق إليسا وأخافها في بداياتها، إلى حين الوصول إلى اغنية من غير مناسبة الصادرة عام 2009.

بعد أغنية "من غير مناسبة " انكسر حاجز خوفي طرح مواضيع جريئة

ولفتت إليسا الى أن " من غير مناسبة بتحكي عن العنف المنزلي. خفت. أخدت معي يمكن ست سبع اشهر لقررت غنيا. بعد هالأغنية انكسر معي حاجز إنو أنا بخاف موضوع جريء. من بعدا خلص ما بقا خاف اطرح ولا موضوع بالأغاني تبعي. زمن وقتا اكتشفت إنو فعلًا الفن رسالة".

أضاءت النجمة أيضًا على فكرة أن بعض الأغاني تحتاج إلى التسويق المناسب حتى يتم الإشارة إليها من بين العديد من أغنيات الألبوم الواحد، إلا أن أغنيات أخرى تجد طريقها بنفسها إلى المستمع دون أي مساعدة، الأمر الذي ينطبق على أغنية مكتوبة ليك التي جاءت ضمن ألبوم سهرنا يا ليل عام 2016".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إليسا من بين أكثر النساء تأثيرًا ضمن مجلة فوربس .. وتصرف جرئ منها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب