توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عن وجود شركة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب. 

شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب

فنشر مجموعة من الصور وعلق قائلًا "توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي "إيلي صعب" للعمل على مجموعة مستوحاه من روح "موسم الرياض" بالتنسيق مع وزارة الثقافة و هيئة الأزياء شكرا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان و معالي نائبه حامد فايز".


كما نشر من ضمن الصور صوره لبيان توضح تفاصيل الشراكه وكتب في البيان عبر شراكة عالمية جديدة مع المصمم العالمي "إيلي صعب" موسم الرياض 2024 يمنح زواره رحلة فريدة في عالم الموضة والأزياء آل الشيخ: نسعى لإثراء خيارات الترفيه بالارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الأزياء إيلي صعب سعيد بالشراكة ونعد زوار الموسم بتجربة غير مسبوقة المملكة العربية السعودية 13 يناير 2024 بحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقع "موسم الرياض" ممثلاً في م. فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم للتعاون خلال موسم الرياض 2024؛ لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخراً، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الزوار. وتتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة. وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ: نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية.

وبدوره أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، وقال سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة". يذكر أن إيلي صعب افتتح البوتيك الخاص به مؤخراً في منطقة فيا رياض" إحدى مناطق موسم الرياض"، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجوم حفل ألحان صلاح الشرنوبي جاهزون لواحدة من أكبر حفلات موسم الرياض .. اعرفي تفاصيلها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب