بعد تصدره الترند أبطال مسلسل"حالة خاصة" ضيوف صاحبة السعادة

أعلن الفنان حسن أبو الروس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن استضافه برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، يوم الاثنين المقبل، أبطال وصُناع مسلسل "حالة خاصة"

أبطال حالة خاصة 

يظهر خلال الحلقة كل من الفنان طه الدسوقي والمنتج طارق الجنايني والفنان نبيل علي ماهر والفنانة هاجر السراج والفنان حسن أبو الروس والفنان أحمد طارق نور،

ومن المقرر أن خلال البرنامج يكشف أبطال المسلسل عن عن كواليس المسلسل وأبرز التحديات التي واجهتهم أثناء التصوير، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.


قصة العمل 

وتدور أحداث المسلسل حول  "نديم" الشاب المصاب بالتوحد وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية وتنافسه مع باقي زملائه.

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا لطه دسوقي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي.

شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف وغيرهم ومن إخراج عمر هلال.

تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي  يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا غادة عادل : تعرضت لانكسارات وأوجاع لكني لسه صامدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب