أحمد العوضي معلقًا على عضلاته في "الإسكندراني": ياسمين مهتمة بأكل الجيم

علق الفنان أحمد العوضي على المشاهد التي ظهر فيها بعضلات لافتة في أحدث أعماله فيلم "الإسكندراني"، الذي بدأت عروضه في السينما مؤخرا، وهل يحتاج ذلك منه تناول كميات كبيرة من اللحوم.

سر عضلات أحمد العوضي

كشف خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" عن سر هذا المستوى من التكوين العضلي ودور زوجته ياسمين عبد العزيز في ذلك، قائلًا "ياسمين واخدة بالها أوي من أكل الجيم، والبروتين مش شرط يكون في اللحوم فقط، ممكن البيض أو الفول يديني نفس الحاجات".

وردًا على سؤال كيف استقبلت ياسمين عبد العزيز فيلم "الإسكندراني"، قال أحمد العوضي: "الفيلم عجبها جدا، وسعيدة بنجاحه والحالة المصاحبة للفيلم".

فيلم الاسكندراني     

يذكر أن فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد العوضي يعلق على توقعات خبيرة فلك بانفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب