قرار جديد في قضية المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

قررت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر إحالة الفنان التشكيلي المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد الاصطدام بسيارته للمحاكمة الجنائية.

تطورات أزمة أشرف عبد الغفور 

وكان قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر قد قرر في وقت سابق إخلاء سبيل الفنان التشكيلي المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد الاصطدام بسيارته.
 

وقد تقرر إخلاء السبيل بعد دفع كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.


كان أشرف عبد الغفور قد رحل عن عالمنا مساء الأحد 3 ديسمبر، إثر حادث تصادم سيارة، وشيع جثمانه ظهر الأثنين ورافقت الفنانة ريهام عبد الغفور جثمان والدها في سيارة نقل الموتى وصولًا إلى المسجد.

وحضر العزاء كل من الفنان الكبير صلاح عبد الله، وفيفي عبده وابنتها هنادي، وبشرى، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، سلوى عثمان، الإعلامية لميس الحديدي، الإعلامي محمد الغيطي، مي عمر، دينا، وتامر هجرس.

تكريم أشرف عبد الغفور

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور حصل على جائزة الريادة من حفل توزيع دير جيست ، وتسلمت جائزته الفنانة حنان مطاوع بطلب من ابنته ريهام عبد الغفور التي لم تستطيع الحضور للحفل.

صعدت حنان مطاوع  على المسرح وقت تسلم الجائزة وقالت "موقف صعب ان استلم جايزة ابويا الثاني، مصاب كبير للوسط الفني، ولعائلتنا بشكل عام، كان نفسي يحضر بس عزائي الوحيد انه احن أب وأعظم وانبل إنسان وكل أعماله ومواقفه وأسرته الكريمة خير استكمال ليه". 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا خروج أرملة الفنان أشرف عبد الغفور من المستشفي بعد تعافيها
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب