بسمة بوسيل تتحدث عن خبر عودتها لتامر حسني .. وهذا ما قالته!

بعد إنتشار شائعات عن عودته بسمة بوسيل إلى زوجها السابق الفنان المصري تامر حسني بسبب صورة عائلية نشرها عبر حسابه الخاص، خرجت الفنانة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل عن صمتها لمواجهت هذه الإشاعات .

بسمة بوسيل تتحدث عن خبر عودتها لتامرحسني

حيث نشرت بسمة بوسيل من خلال خاصية ستوري على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت على صورتها مع تامر حسني قائلةً: "مرحبًا! استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة.. لم نعد معًا، لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا أكثر ... آسف لسوء الفهم وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة، أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة".

الصورة ستوري من حساب بسمة بوسيل على إنستجرام

تامر حسني يحتفل بالعام الجديد مع بسمة بوسيل

وكان الفنان تامر حسني قد نشر من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع أسرته وظهرت فيها بسمة بوسيل، وكتب مهنئًا جمهوره بالعام الجديد: "كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنة افضل على الجميع و على امتنا العربيه".

ولم يكشف سواء تامر أو بسمة، حقيقة استكمالهما حياتهما الزوجية من جديد، ولكن حظيت الصورة بإعجاب متابعي تامر حسني، الذين أعتقد بعضهم أنه عاد لطليقته بسمة بوسيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر حسني في شهر إبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قالت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ورد تامر حسني على منشور بسمة بوسيل قائلًا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تامر حسني يحتفل بالعام الجديد مع بسمة بوسيل والجمهور يهنئهما بالعودة.. ما القصة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب