بعد نجاحها الكبير..تمديد عرض مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز في موسم الرياض

أعلن مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل شيخ عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام زيارته لمسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز التي تعرض خلال موسم الرياض.


عرض إضافي للسندباد


علق أسفل  تركي آل شيخ قائلا "زيارتي لمسرحية النجم كريم عبدالعزيز والتي تقرر التمديد لها بعروض إضافية نظرا للنجاح الكبير".

يشارك في بطولة مسرحية "السندباد" كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطى خاطر وشيماء سيف، وتعرض على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيتي، من 18 إلى 28 ديسمبر.


تدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟. 


مسلسل الحشاشين 


الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يواصل تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024 .


يشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا بعد عام 15.. كريم عبد العزيز ومنى زكي يعودان للعمل معًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب