أبطال عصابة عظيمة يحتفلون بالعرض الخاص بالرياض .. ويعبرون عن انبهارهم بها 

أُقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" بـ"موفي سينما" بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بحضور بطلة الفيلم الفنانة الكبيرة اسعاد يونس والفنان محمد محمود والفنان كريم عفيفي والفنانة رنا رئيس والفنانة فرح الزاهد ومخرج الفيلم وائل احسان.

وقد تقرر عرض الفيلم بدءًا من 4 يناير المقبل بنفس الوقت في دور العرض السينمائي في مصر والمملكة العربية السعودية.

إسعاد يونس تعبر عن سعادتها بالرياض

حيث نشرت النجمة إسعاد يونس من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مع أبطال العمل خلال العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة"، وكتبت معلقة : " من العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة مع أبطال الفيلم في الرياض..استنوا الفيلم في جميع دور العرض يوم ٤ يناير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)


وكشفت إسعاد يونس أن هذه المرة الأولى التي تزور فيها المملكة العربية السعودية، مبديةً انبهارها الشديد بالعاصمة.

وأثنت الفنانة القديرة على أجواء الفيلم، وقالت: "أتمنى أن يعجبكم العمل، وحقيقةً انبهرت كثيراً بما تشهده البلاد من تطورٍ، وأحببت جمهورها، وأسعدني الالتقاء بهم وجهاً لوجه". مضيفةً: "السعوديون طيبون جداً".

وشبَّهت يونس انبهارها بالسعودية بـ "انبهارٍ طفولي حادٍّ"، على حدِّ قولها، مشيرةً إلى أن "هذه المرة الأولى التي ألتقي فيها الجمهور السعودي، وأفرحني كثيراً ما وجدته من ترحيبٍ كبيرٍ وغير مستغربٍ منهم".

فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي يتسبب لها في خسارة منزلها ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كفيفة لكنها رئيسة عصابة وتؤدي أكشن .. إسعاد يونس تروج لفيلمها الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب