المطربة حنان عن زواجها من الفنان سامح الصريطي: "أنا مخبتش على حد.. ومش هقف أقول للناس كلها اني اتجوزت"

حلت المطربة المعتزلة حنان وزوجها الفنان سامح السريطي وأبنائهما مساء أمس، ضيوفًا مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc.

المطربة حنان تتحدث عن زواجها من سامح الصريطي

حيث أوضحت حنان الزواج من الفنان سامح الصريطي قائلة :" أنا مخبتش على حد أنا قولت للناس اللي المفروض اقولهم وهما ولادي وأخواتي وأسرتي وأصدقائي، ومستحيل هقف أقول للناس أنا اتجوزت دي حاجة متهمش حد".

كما قالت المطربة حنان إن حالة الحب التي تعيشها مع الفنان سامح الصريطي مختلفة تمامًا عن حياتها في السابق، ولأول مرة تحدث معها هذه الحالة بطريقة هادئة.

وأضافت: "عمري ما حبيت حد في الأول، لازم هو يحبني ويفضل يلح وبعدها أستسلم، وبعد العشرة ممكن يا أحب أو لأ".

وتابعت: "لأول مرة أعيش حالة إني أقول لنفسي أنا بحب ده وعايزة ده، وبقيت أحبه أكثر بعد زواجنا، لإني لقيت فيه كل الحاجات اللي كنت أسمع عنها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

سامح الصريطي يعبر عن حبه لحنان

من جانبه، أوضح سامح الصريطي أن مشاعر الحب التي يعيشها مع حنان تختلف عن الحب في مرحلة الصغر قائلًا: "المرحلة دي الحب من نوع آخر، فيه حالة عشق وذوبان في ذات الآخر، وقمة سعادتي أشوفها بتضحك وسعيدة، ولما تشكرني على حاجة عملتها، وهو حب فيه خوف عليها وواجب فيه متعة لإسعادها، وفرحة وهي سعيدة حتى لو أنا بعيد عنها".

كما وصف سامح الصريطي زوجته المطربة حنان بأنها تعينه على ذكر الله وطاعته وأنها الزوجة التي كان يدعو بأن يرزقه الله بها، أثناء أدائه العمرات الخاصة به .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حنان تكشف كواليس ارتباطها بسامح الصريطي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب