أنواع الأبراج الترابية وحظوظهم في العام 2024

الأبراج الترابية في علم الفلك هي برج الثور، والعذراء والجدي. يُعرفون بكونهم عمليين ومجتهدين للغاية ويقدرون الاستقرار والأمان في جميع مجالات حياتهم. تسمح لهم طاقتهم الصلبة بمعالجة الأهداف والخطط طويلة المدى، حيث تفتقر الأبراج الأخرى إلى المثابرة. ومع ذلك، باعتبارهم العنصر الأبطأ في الحركة، فهم الأكثر مقاومة للتغيير. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على أنواع الأبراج الترابية وحظوظهم في العام 2024.

صفات الأبراج الترابية وحظوظهم في العام 2024

الصورة من AdobeStock

تشترك الأبراج الترابية في صفات تدل على طابعهم العملي وطبيعتهم الراسخة والتركيز على الجوانب المادية للحياة. لديهم توجهات تجارية أو مالية ويزدهرون في الصناعات القائمة على النتائج. غالبًا ما يصبحون ناجحين للغاية لأنهم يعرفون كيفية الحصول على ما يريدون بشكل منهجي بمرور الوقت.

برج الثور

الصورة من Freepik 

يحكم  مولود الثور كوكب الزهرة وهو أحد الأبراج الترابية. يسعى إلى الاستقرار في جميع جوانب الحياة، سواء كان ذلك في العلاقات أو الشؤون المالية أو البيئة. لديه طبيعة واقعية ويفضل الحلول العملية على الأفكار الخيالية. غالبًا ما يرتبط بتقدير متع الحياة، ويستمتع بالتجارب الحسية؛ الطعام الجيد والبيئة المريحة والفن والموسيقى. بمجرد أن يضع رأيه في شيء ما، فإنه يسعى إليه بإصرار. إنه معروف بقوة إرادته القوية وتصميمه على تحقيق أهدافه. يقدر الولاء والموثوقية في العلاقات وعادةً ما يكون صبورًا وثابتًا، ولا يتسرع في الأمور. يأخذ وقتهم لتقييم المواقف واتخاذ قرارات مدروسة.

ما رأيك في الاطلاع على التوقعات الشهرية لبرج الثور للعام 2024

حظوظ برج الثور في العام 2024: من المتوقع أن يكون عام 2024 محظوظًا لمولود الثور. سيكون لديه فرص للتقدم في وظيفته، خاصةً في مارس وأبريل وديسمبر من العام 2024. سوف يحظى بتعاون الجميع وسيتحسن عمله. سيدخل كوكب المشتري برجه وسيقوي قدرته على اتخاذ القرار مما يمنحه النتائج المرجوة في العمل ويجعله سعيدًا برؤية التقدم. إنه وقت اكتشاف الذات ومواءمة طموحاته مع رغباته الحقيقية، مما يمهد الطريق للمساعي الإبداعية والمرضية. 

برج العذراء 

الصورة من Freepik 

يحكم  مولود العذراء عطارد ويمتلك عقلاً تحليلياً حاداً. يهتم بالتفاصيل ولديه موهبة في اكتشاف العيوب. هو أحد الأبراج الترابية ويزدهر في بيئات منظمة والحفاظ على النظام في حياته الشخصية والمهنية. لديه نهج عملي لحل المشكلات واتخاذ القرار. يفضل الحلول الواقعية والممكنة على الحلول المجردة أو النظرية بشكل مفرط. يُعرف باستعداده لمساعدة الآخرين، وغالبًا ما يكون داعمًا ويقدم النصائح العملية أو المساعدة عند الحاجة. لديه معايير عالية لنفسه وللآخرين. في حين أن هذه السمة يمكن أن تدفعه نحو التميز، إلا أنها قد تؤدي أيضًا إلى ميول انتقادية مفرطة. يميل إلى التواضع وغالباً ما يقلل من أهمية إنجازاته أو مواهبه.

تعرفي معنا على 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024

حظوظ برج العذراء في العام 2024: من المقرر أن يكون عام 2024 عامًا تحويليًا بالنسبة لمولود العذراء، حيث ستؤدي العديد من الحركات الكوكبية المهمة إلى إحداث تغييرات إيجابية. يمكن أن يتوقع رؤية عدد من الفرص الجديدة في العام 2024. قد يأتي ذلك على شكل وظائف أو استثمارات أو مشاريع جديدة. سينتقل كوكب المشتري، المعروف بتأثيره على الحظ والوفرة، إلى برج الحوت، مما يخلق جواً متفائلاً وواسعاً لآفاق العذراء المالية. 

برج الجدي

الصورة من Freepik 

يحكم مولود برج الجدي زحل ويُعرف بأنه أحد الأبراج الترابية. إنه طموح للغاية وموجه نحو تحقيق الأهداف. لديه دافع قوي للنجاح في مساعيه وغالباً ما يضع معايير عالية لنفسه. يمتلك انضباطًا ذاتيًا ومثابرة ملحوظة وعلى استعداد لبذل العمل الجاد والجهد اللازم لتحقيق أهدافه. يأخذ التزاماته على محمل الجد، سواء في العلاقات الشخصية أو الوظائف أو مجالات الحياة الأخرى. لديه نهج عملي وواقعي في الحياة. يميل إلى الثبات ويجيد التخطيط على المدى الطويل والحذر في اتخاذ قراراته. يزن الإيجابيات والسلبيات قبل اتخاذ الخيارات. قد يكون لديه احترام للتقاليد والقيم التي صمدت أمام اختبار الزمن. 

حظوظ برج الجدي في العام 2024: يعد عام 2024 بالنجاح والنمو والوفاء لمولود الجدي. وبفضل التصميم والمرونة والانفتاح على اغتنام الفرص، يمكنه أن يمضي هذا العام بنعمة وثقة. إنه عام مليء بالفرص والتحديات التي يتم مواجهتها بالعزم الثابت. قد تلوح في الأفق قرارات مهنية مهمة، مما قد يؤدي إلى مسار أكثر مرونة. سيحقق هذا العام نجاحًا في عمله وسيحصل أيضًا على النتائج المناسبة لعمله الشاق.

اقرئي أيضًا توقعات 2024 لبرج الجدي: سنة القدرات الإبداعية بحسب ماغي فرح

المصدر: indastro

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات