ميلا الزهراني تؤيد فكرة أن المسرح السعودي لم يعد ذكوريّا"

أيدت الممثلة ميلا الزهراني فكرة أن المسرح السعودي كان ذكوريًّا في السابق، لكنها استدركت بالقول إنه مع التمكين للمرأة، وحضورها في المهرجانات، وتسليط الضوء على نجاح السعوديات، بدأت هذه الفكرة في الاضمحلال.

وقالت لـ"سبق": أكبر دليل على ذلك هذه المواهب المسرحية الواعدة التي نشاهدها كل يوم.

وعبَّرت عن فخرها وسعادتها بحضور حفل اختتام ‫مهرجان الرياض للمسرح، بتنظيم هيئة المسرح والفنون الأدائية، الذي أقيم على مسرح جامعة الأميرة نورة بحضور نجوم الفن والتمثيل.

تكشف عن دورها في فيلم سينمائي

وكشفت عن دورها الفني القادم في فيلم سينمائي بعنوان "هوبال"، سيرى النور قريبًا.

وسبق لـ ميلا الزهراني وأن شاركت صورة لـ "كلاكيت" الفيلم مكتوب عليها عبارة.." بدأ المخرج عبد العزيز الشلاحي تصوير فيلمه السينمائي الجديد، هوبال في مشاهده في استديوهات "نيوم" شمال المملكة العربية السعودية، كما شاركتهم أيضاً مقطع فيديو من كواليس الفيلم ظهر من خلاله فقط "جمل" وسط الصحراء.

قصة فيلم هوبال

تدور أحداث فيلم "هوبال"، حول عائلة سعودية تتبع تعليمات صارمة من جدهم بالبقاء في الصحراء خلال أوائل التسعينيات، فتتوالى سلسلة من الأحداث خلال العمل التي تهز أساس الأسرة، ويجدونها في صراع بين الحياة والموت.

وكانت أحدث أعمال ميلا مشاركتها في فيلم "تشيللو"، الذي دارت أحداثه في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.

وكان الفيلم من بطولة جيريمي آيرونز، سامر إسماعيل، إلهام علي، مهند الحمدي، غسان مسعود، سعاد عبد الله، والعمل من إخراج دارين بوسمان، وقصة وسيناريو معالي المستشار تركي آل الشيخ.

تعلق على ختام مهرجان الرياض للمسرح

وعلقت ميلا على ختام مهرجان الرياض للمسرح بالقول عبلر انستقرام "حفل ختامي رائع كل الشكر للقائمين على هذا المهرجان المنطلق باحترافية عاليه ونضج فني مسرحي ليس بغريب على عشاق المسرح ‏نظرات الفنانين مليئه بالشغف والطموح والفخر والاستعداد التام لإبهار العالم بمسرح سعودي متفوق قادم ‏والف مبروك لكل الفائزين ولنا بكم".


وكان مهرجان الرياض للمسرح بنسخته الأولى، الذي استمرت فعالياته عشرة أيام، قد اختُتم أمس في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بحفل كُرم خلاله الفائزون بالجوائز الفنية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع لطيفة التونسية تطلب من متابعيها الدعاء لوالدتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب