كان أوغلو بطل «القضاء» يشارك الصور الأولى لمولوده

قام كان أورغانجي أوغلو، الذي لعب شخصية إيلغاز في المسلسل التلفزيوني القاضي، والذي لعب فيه الدور الرئيسي مع بينار دينيز، بنشر صورته مع طفله على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد أن أصبح أبًا جديدًا.

ووثق هذه اللحظات بأنها النزهة الأولى مع طفله، كان أورغانجي أوغلو، الذي نال استحساناً كبيراً لشخصيته إيلغاز في المسلسل التلفزيوني القاضي ، تزوج من بورجو دينيزر، التي كان يعيش معها لفترة، في أثينا في يونيو الماضي.

أدلى أورغانجي أوغلو، الذي عاش إثارة الأبوة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، ببيان أمام المستشفى بعد أن حمل طفله بين ذراعيه:«كان الأمر أشبه بمشاهدة فيلم.. لقد كانت ولادة صعبة، كانت متعبة لأنها استغرقت وقتا طويلا. كان الأمر أشبه بمشاهدة فيلم في تلك اللحظة...كان الأمر كما لو كنت أشاهد فيلما مثيرا من المقعد الخلفي، على الرغم من أن ذلك لم يحدث لي ».

وكان قد أعلن أوغلو منذ 17 يومًا أعلن أنه أنجب طفلًا، وانتشرت صورة له وهو يحمل ابنه بين ذراعيه، و أطلق الزوجان على طفلهما اسم «جونيبر»، وكان قد تزوج أوغلو وبوركو دينيزر في أثينا، عاصمة اليونان منذ شهور

مسلسل القضاء:

وأقيم حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، منذ ايام قليلة، التي تمنحها أكاديمية الفنون والعلوم التليفزيونية للأعمال المنتجة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، هذا العام في فندق هيلتون ميدتاون في نيويورك.وقد تم تمثيل 56 إنتاجًا من 20 دولة في 14 فئة في الحفل.

وفاز المسلسل التركي «القضاء» بجائزة أفضل مسلسل وحضر الحفل الممثلان الرئيسيان للمسلسل، بينار دينيز وكان أورغانجي أوغلو الحفل. جذبت الممثلة التركية دينيز الأنظار بفستانها الأسود الكلاسيكي ذو الأشرطة وحقيبة سوداء ذات مقابض معدنية.

 رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «القضاء» مؤخرًا، وفوزه بجائزة «إيمي» الدولية، وعرضه في أكثر من دولة خارج تركيا، وتحقيقه نسب مشاهدات مرتفعة وسط عدد ضخم من المسلسلات التركية التي تعرض حاليًا.

إلا أن وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية، قدمت شكوى إلى هيئة رقابة الاذاعة والتلفزيون ضد مسلسل القضاء، واتهمته أنه يؤثر بشكل سلبي على الأطفال المقيمين في مؤسسات الرعاية، وعلى نموهم النفسي، وذلك بسبب أنه يناقش أمور تخصهم ضمن أحداث المسلسل، الخبر الذي هاجمه عدد كبير من محبي المسلسل على منصات التواصل الإجتماعي.
 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على قضية جديدة في الحلقة  75 لمسلسل «القضاء»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية