أبرز تصريحات مريم الخشت خلال لقائها في صاحبة السعادة

أجرت الفنانة الشابة مريم الخشت لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية.

طفولة مريم الخشت

تحدث مريم عن عائلتها ومرحلة الطفولة قائلة مؤكده إنها ترتبط مع أسرتها بعلاقة مليئة بالتفاهم ويسودها لغة الحوار منذ طفولتها، ولم تتعرض للقمع أو تشعر بفرض شيء ما عليها دون معرفة سببه.

وروت مريم خلال اللقاء كواليس تعرف والدها بخطيبها، وأكدت أنها كانت جلسه تعارف في البداية، لكن والدها شعر بالراحه تجاهه وتم الاتفاق على تفاصيل الزواج.

أكدت الفنانة مريم الخشت إنها كانت سعيدة بترشيحها لتقديم دور شخصية صعيدية لأول مرة، من خلال مسلسل "عملة نادرة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

مسلسل عملة نادرة

وقالت عن هذه التجربة "كنت دايما متصورة إني هفضل محصورة في دور البنت الأرستقراطية اللي عينيها خضرا، ومفيش حد هيديني فرصة أجرب حاجة مختلفة".

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب