مش قمر اللي تتاخد غصب .. هكذا روجت زينة لفيلمها "الإسكندراني"

روجت الفنانة زينة لفيلمها الجديد "الإسكندراني" وذلك من خلال نشر بوستر بصورتها للفيلم على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

زينة تروج للإسكندراني 

حيث نشرت زينة بوستر الفيلم الذي يحمل صورتها معلقة قائلة: " مش قمر اللي تتاخد غصب .. انتظروا قمر يوم ٤ يناير في سينمات مصر.. و١١ يناير في سينمات الخليج فيلم الاسكندراني للمخرج خالد يوسف وانتاج : احمد عفيفي والمولف اسامة انور عكاشة، وانتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)


فيلم الإسكندراني 

فيلم "الإسكندرانى"، مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، يشارك في بطولته نخبة من النجوم تضم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم، ويعتبر الفيلم عودة لخالد يوسف للسينما بعد غياب.

آخر أعمال زينة  

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة زينة مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض داخل الموسم الرمضاني لهذا العام .

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على كان من بطولة نور الشريف .. مخرج "الإسكندراني" يكشف أسرار عن الفيلم 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب