القضاء اللبناني ينصف إليسا في معركتها مع شركة وتري

نصر جديد سجلته الفنانة إليسا اليوم عبر القضاء اللبناني الذي أنصفها ضد شركة التوزيع الخاصة بإصدار أغنياتها "وتري".

"وتري" لم تعد الموزع الحصري لـ إليسا

وقد أصدر القاضي المنفرد المدني الناظر في قضايا الأمور المستعجلة في المتن رالف كركبي، قراراً اليوم، قضى بردّ الاعتراض المقدم من شركة وتري أوف شور ش.م.ل. وأكد على قراره السابق المنتهي بتاريخ 13/6/2023، بإعتبار شركة وتري أوف شور لم تعد الموزع الحصري لـ إليسا، ومنعها من الولوج إلى قنواتها، وتقاضي أية عائدات عن أغنيتي "من أول دقيقة" و"أنا وبس"، وإلزامها بتسليم الحسابات العائدة للفنانة اليسا، كما كلمات المرور كافة. 


وتابع البيان الصادر عن مكتب اليسا " وعليه، تكون شركة وتري أوف شور قد فقدت صفة الموزع الحصري.

وكانت الشركة أوقفت أغنية "العقد" لـ إليسا على يوتيوب بشكل غير قانوني، لذلك فإن قرار القاضي اليوم يحرّر إليسا من تحكم الشركة بتوزيع أغانيها.

إليسا تتصدر الترند

وتصدرت اليسا الترند بعد قرار القضاء الذي أنصفها ضد شركة "وتري"ر وتداول عدد من الجمهور صو ر لها وباركوا لها لاسيما وانها تتصدر حاليًا الترند على إكس المملكة ولبنان.

 

معركة قضائية مع زياد برجي  بسبب أغنية "انا وبس"

وكانت إليسا تقدّمت بواسطة وكيلها المحامي مارك حبقة بدعوى ضدّ الشركة لعدم أحقيّتها بتوزيع الألبوم العائد لها، منذ حوالي السنة تقريباً.

بعد إعلان إليسا انتصارها قضائياً على زياد برجي في الدعوى التي أقامتها ضدّه والشاعر أحمد ماضي، عاد الأخير وأعلن انتصاره هو الآخر بعد استئنافه الحكم.

ونشر مكتبه الإعلامي بياناً جاء فيه: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أنّ محكمة الاستئناف كرّست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حقّ زياد برجي بأداء ونشر أغنية "وبطير" بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحقّ سابقاً".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على النجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب