قضية جديدة في الحلقة  75 لمسلسل «القضاء»


في الحلقة 75 من مسلسل القصاء، يواجه كل من سيلين وميركان أوقاتًا عصيبة بعد الحادث الذي أدى إلى إطلاق النار على يكتا، وعلى الرغم من أن سيلين أخذت نفسا عميقا عندما تم إخراج ميركان من مكان الحادث، إلا أنها صدمت عندما تم إطلاق النار على يكتا. بالنسبة لإلغاز، الذي أخرج ابنته بأمان، حان الوقت الآن لإنقاذ زوجته ورهائن آخرين في أسرع وقت ممكن.

في غياب يكتا، يقدم قادر طلبًا أكثر صعوبة من عثمان وجينار لسداد ديونه. سيتم ترك الثنائي بمفردهما مع مهاراتهما التجارية غير الموجودة؛ ومع ذلك، فإن القرارات التي يتخذونها في هذا الطريق ستكون كافية لقلب عالم الجميع رأسًا على عقب.

قضية قانونية جديدة ستقع في أيدي إيلجاز وسيلين، اللذان عادا إلى صفوف المدعين العامين والمحامين كما في الأيام الخوالي. الأحداث التي بدأت مع المرأة التي كانت غائبة عن الوعي ومجهولة الهوية، هي أول تسرب لنهر يخرج من قاعه، وإذا لم يتم السيطرة عليه، فيبدو أنه سيجرف كل شيء

 

الحلقة السابقة:


تتواجه سيلين وجهاً لوجه مع القاتل الذي تبحث عنه دون قصد، وسيكون بقاء ميرجان غير المقصود في منتصف الحادث كافياً لإثارة جنون إيلجاز. علاوة على ذلك، فإن ما يريد أوكان من إلغاز أن يفعله لوضع حد لهذا الموقف الذي يحتجز فيه الجميع في تيلمن تحت تهديد السلاح، ليس من المرجح أن يتم حله بسهولة.

في الحلقة 74 من مسلسل «القضاء»، سيتعين على الشرطة بقيادة إيلغاز محاصرة تيلمن هوكوك بكل وحداتها، وسوف تلعب العوامل العاطفية أيضًا دورًا، وسيكون الأمر صعب للغاية على الجميع، وأولئك الذين سيبقون في الداخل سيحاولون السيطرة على الوضع بطريقتهم الخاصة، غير مدركين لما يحدث في الخارج.

عثمان وجينار، اللذان بالكاد يتمكنان من جمع أموال قادر، يأملان في سداد ديونهما وقطع العلاقة، لكن قادر لديه خطة أخرى لهم. ومن ناحية أخرى، لا يعلم عثمان غضب آيلين الذي ينتظره، وحان الوقت لمواجهة بعضهما البعض.

جميع أفراد الأسرة في حالة تأهب لسيلين وميرجان. ستبذل سيلين جهدًا كبيرًا من الداخل، وإيلجاز من الخارج، من أجل ميرجان، التي يحاولون شفاءها من جراحها الماضية، لمنعها من تجربة جروح جديدة. لكن في نهاية المطاف، سيكون الحدث الذي لا يستطيع أحد التنبؤ به كافياً لإلهاء الجميع.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على سيلين وإيلغاز يتعقبان ميركان في الحلقة الـ 68 من «القضاء»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية