ظهور الكينج محمد منير بوزن زائد يثير قلق جمهوره .. فما حالته الصحية!

تصدر اسم الكينج محمد منير مواقع التواصل الأجتماعي، وذلك بعد نشر الملحن عصام كاريكا صور تجمعه بيه من داخل الأستديو أثناء تسجيل أغنية "أنا الذي"، حيث ظهر منير بوزن زائد ، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حالته الصحية أو إذا كان يمر بوعكة صحية .

عصام كاريكا يوضح الحالة الصحية للكينج

حيث نشر الملحن عصام كاريكا والشاعر باسم عادل من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي، صور جمعتها بمحمد منير أثناء تسجيل أغنية "أنا الذي" من ألبومه الغنائي الجديد، إلا أن ظهور محمد منير بوزن زائد عن المعتاد أثار القلق حول حالته الصحية.

محمد منير - الصورة من حساب الشاعر باسم عادل على إنستجرام

ومن جهته أوضح عصام كاريكا تفاصيل الأمر، نافيَا تعرض محمد منير لأي أزمة صحية، مؤكدَا أنه بصحة جيدة ويواصل التحضير لألبومه الجديد، قائلًا: "الكينج كويس الحمد لله، وصحته كويسة، وغنّى إمبارح ومفيهوش حاجة، وربنا يحفظه".

وفي صورة أخرى، نشرت لمحمد منير من داخل الاستديو أثناء التسجيل للأغاني، عاد للظهور بوزن زائد من جديد، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب.


وفي تصريحات صحفية، كشف محمد منير حقيقة تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه بصحة جيدة للغاية ومن المقرر أن يطرح أغاني خلال الفترة المقبلة والتي يعمل على تسجيلها الآن.

آخر أعمال محمد منير

الجدير بالذكر أن محمد منير تألق مؤخرًا في مسلسل "سره الباتع" من خلال غناءه تتر العمل، وحققت هذه الأغنية نجاح وشهرة كبيرة خلال الموسم الرمضاني الماضي. 

شارك في بطولة سره الباتع عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد منير ونيرمين الفقي .. أبرز لقطات حفل زفاف ابنة طارق علام ودينا رامز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب