محمد رمضان يكشف عن أكثر موقف محرج تعرض له أثناء التصوير .. فماذا حدث!

شارك الفنان محمد رمضان من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو من تصوير الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

موقف محرج يتعرض له محمد رمضان 

حيث كشف محمد رمضان عن أكثر موقف محرج تعرض له، من خلال مقطع فيديو نشره من الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية وروى الموقف قائلًا : "ا كتر موقف محرج اثناء تصوير الاغنية الرسمية لكاس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج .. دي أُصول الشغلانة .. بس عدت الحمدلله".

حيث يظهر رمضان في الفيديو وهو يخلع سترته للتغطية على مكان القطع حتى يتمكن من استكمال الرقص مع بقية فريق الأغنية.


هذا وقد تم طرح أغنية "أكوابا"، التي شارك فيها الفنان محمد رمضان، وقدّمها خلال حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في أكتوبر الماضي.

آخر أعمال محمد رمضان 

وكانت آخر نشاطات محمد رمضان، حفله التي أحياه على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض يوم الجمعة الماضية 24 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة .

في سياق متصل يواصل رمضان تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "أسد أسود" الشهر المقبل، والذي يشارك معه في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم : خالد الصاوي ورزان جمال وشريف سلامة وعلي قاسم واحمد عبد الحميد والممثلين السودانيين محمود السراج وإسلام مبارك ، وتأليف وإخراج محمد دياب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليس محمد رمضان .. جمال العدل يكشف عن النجوم الأعلى أجرًا في السينما والدراما 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب