أجمل إطلالات اعتمدتها كيت ميدلتون في حصاد العام 2023

في عام 2023 أذهلتنا أميرة ويلز كيت ميدلتون بمجموعة من الإطلالات الرسمية التي كرست بها موقعها كأيقونة في عالم الموضة والأزياء من دون منازع. بعض إطلالتها كانت جديدة وبعضها الآخر أعادت الأميرة ارتداءه بطرق جديدة التزاما منها بمبدأ الأناقة المستدامة. لكن مهما كانت الإطلالة نجحت كيت في كل مرة بتنسيقها على أكمل وجه لتحقق النتيجة المرجوة، والتي كان أبرزها إطلالتها في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث التي أبهرت جميع المراقبين. 
فيما يلي نقوم بجولة على أبرز الإطلالات الرسمية التي اختارت كيت أميرة ويلز خلال عام 2023...

 

05 ديسمبر كانون الأول 2023 

 


من أجل حفل الاستقبال السنوي الذي يقام لتكريم السلك الدبلوماسي في لندن، اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون إطلالة مبهرة، حيث ارتدت فستانا براقا زهري اللون وأكملته بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والتي تحمل قيمة تاريخية وعاطفية كبيرة. 
في هذه المناسبة أعادت كيت ارتداء الفستان الذي ارتدته في حفل العشاء الفاخر الذي تلا عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين والأميرة رجوة. الفستان المصنوع من التول أتى مرصعا بالكامل بالترتر ذي اللون الذهبي الوردي، وزين بزهور من الكريستال، وهو من تصميم جني باكهام Jenny Packham إحدى المصممات المفضلات لأميرة ويلز.
لإكمال إطلالتها اختارت أميرة ويلز ارتداء تاج عقدة المحبين للملكة ماري  Queen Mary’s Lover’s Knot؟ هذا التاج صممه الصائغ جرارد Garrard للملكة ماري ليكون بديلا لتاج كان ملك جدتها الأميرة أوغستا دوقة كامبريدج. وهو يحمل اسما ثان وهو تاج كامبريدج. كما ارتدت أقراط غروفيل Greville المتدلية كالثريا والمرصعة بالألأماس والتي كانت هدية للملكة إليزابيث الثانية من والديها لمناسبة زواجها من الأمير فيليب عام 1947.
وكما هي العادة في المناسبات الرسمية المهمة ارتدت الأميرة كيت وشاح الرتبة الفيكتورية الملكي وهو رتبة للفرسان أنشأتها الملكة فيكتوريا عام 1896 لتكريم من يقدمون خدمات مهمة للتاج البريطاني. كما ارتدت عقدة صفراء اللون عليها صورة الملكة إليزابيث الثانية، وهي وسام يقدم من قبل الملك او الملكة لنساء الأسرة المالكة البريطانية اعترافا بخدماتهن للتاج. وعلى الوشاح ثبتت بروش بتصميم أرت ديكو من بنتلي أند سكينر Bentley and Skinner مؤلف من حبة من الألماس مستديرة القطع تحيط بها من الأعلى والأسفل قطع ألماس قطع باغيت. 
وكلمسة أخيرة على إطلالتها حملت حقيبة معدنية اللون من برادا Prada وانتعلت حذاء شفاف مرصع بحجارة براقة من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 

 

 

30 نوفمبر تشرين الثاني 2023


حضرت أميرة ويلز حفل رويال فرايتي Royal Variety برفقة زوجها الأمير وليام أمير ويلز، واختارت لهذه المناسبة إطلالة شديدة الأناقة قوامها اللون الأخضر المائي أو teal ومجوهرات مرصعة بالألماس. 
ارتدت كيت فستانا جديدا خصيصا لهذه المناسبة. الفستان من تصميم صافيا Safiyaa وهي أول مرة ترتدي فيها من هذه العلامة. الفستان تميز بياقة مستديرة وأكمام طويلة مشقوقة تنسدل كالكاب مع تطريز من الكريستال حول الياقة ولبادات كتفين عالية. 
لإكمال أناقتها ارتدت كيت أقراطا من الكريستال من جي كرو J Crew وسوارا أنيقا مرصعا بالألماس والسفير.وحملت حقيبة من جني باكهام Jenny Packham وأكملت إطلالتها بحذاء بلون التيل تكامل مع فستانها الأنيق. 

 

21 نوفمبر تشرين الثاني 2023


خلال حفلة الاستقبال التي أقيمت على شرف زيارة رئيس جنوب كوريا وزوجته إلى بريطانيا تألقت كيت بإطلالة ملكية فاخرة أثارت إعجاب الجميع. 
في هذه الحفلة ارتدت كيت تاج ستراثمور روز Strathmore Rose وهو تاج كان ملكا للملكة الأم ارتدته آخر مرة في ثلاثينيات القرن الماضي، لذلك كانت رؤيته على رأس كيت مثار دهشة وسعادة. هذا التاج كان هدية للملكة الأم بمناسبة زفافها عام 1923 والمميز فيه أنه يمكن ارتداؤه كعصابة رأس أو كتاج حسب الرغبة. كما أن الزهور الماسية التي تزينه يمكن تفكيكها وارتدائها كبروشات. 
ولم يقل فستان كيت روعة عن التاج، حيث ارتدت فستانا أبيض اللون بقصة مستقيمة مع كاب قصير من جني باكهام Jenny Packham. تميز الفستان بتطريز أنيق لأنماط زهور الكركديه التي تعد الزهرة الوطنية في كوريا الجنوبية تم تنفيذها باستخدام خيوط ذهبية. كذلك ارتدت كيت أقراط تتدلى منها حبوب اللؤلؤ كانت الملكة إليزابيث الثانية منحتها إياها منذ عدة سنوات. 
وأكملت أناقتها بقفازات طويلة بيضاء اللون وحقيبة من الساتان من أنيا هندمارش Anya Hindmarch. كما ارتدت الوشاح والعقدة الصفراء التي تدل على مكانتها ضمن الأسرة المالكة البريطانية. 

 


01 يونيو حزيران 2023


تأكيدا على العلاقات المميزة بين المملكة الأردنية والمملكة البريطانية حضر الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت حفل عقد قران ولي عهد الأردن الأمير حسين والأميرة رجوة وكذلك حفل الاستقبال الرسمي الذي تلا عقد القران. 
في حفل الاستقبال ارتدت كيت الإطلالة نفسها التي ارتدته في حفل استقبال الدبلوماسيين الذي جرى مؤخرا، وتألفت إطلالتها من فستان مرصع من جني باكهام Jenny Packham وتاج عقد المحبين Lover’s Knot. 
لكن ما نود التركيز عليه هو إطلالتها الجميلة في حفل عقد القران حيث ارتدت فستانا بديع التصميم من إيلي صعب Elie Saab باللون الزهري المبودر، وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2017. الفستان تميز بأكمامه الطويلة وياقته العالية وزين بتطريز للزهور مع كشاكش ناعمة.
ولأن المناسبة أقيمت بالنهار ارتدت كيت أقراطا باللون الزهري وحملت حقيبة ذهبية براقة من ويلبر أند غاسي Wilbur and Gussie وانتعلت صندلا من برادار Prada باللون الزهري الفاتح

 

13 مايو أيار 2023


شاركت الأميرة في حفل ختام مسابقة يوروفيجين Eurovision عن طريق تصوير فيديو لها وهي تعزف على البيانو في قصر ويندسور كجزء من فعاليا افتتاح حفل الختام. 
ظهرت كيت في الفيديو وهي ترتدي فستانا أزرق اللون ومجوهرات ملكية.
حيث ارتدت فستانا بكم واحد من جني باكهام Jenny Packham، مصنوع من الشيفون الأزرق والتول ومرصع بالكريستال. وأكملت إطلالتها مع أقراط من السفير والألماس كانت ملكا للملكة الأم. 

 

 

8 مايو أيار 2023


حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا كان حدثا شديد الفخامة والأهمية، ولذلك ارتدت كيت أميرة ويلز إطلالة شديدة الفخامة والأناقة. 
حيث اختارت فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen صمم خصيصا لها من أجل هذه المناسبة. تميز الفستان المصنوع من الكريب بلونه الأبيض وبأنه مطرز بخيوط فضية بأنماط الزهور.
لإكمال إطلالتها ارتدت أميرة ويلز عقدا من الألماس أهداه الملك جورج السادس لابنته الملكة إليزابيث الثانية عام 1950 ويضم 105 حبة من الألماس. كما ارتدت أقراط لؤلؤ البحر الجنوبي South Sea Pearl والتي كانت ملكا لحماتها الراحلة الملكة ديانا. 
ولأن الملك أوعز بعدم ارتداء التيجان فقد استعاضت الأميرة عن التاج بعصابة رأس أنيقة مصنوعة من زهور ثلاثية الأبعاد صممت بالتعاون بين ألكسندر ماكوين وجيسي كولت. 

 


فبراير شباط 2023 


في أول إطلالة رسمية الطابع في عام 2023 حضرت أميرة ويلز حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA برفقة الأمير وليام، وأذهلت المراقبين بإطلالتها الأنيقة التي جمعت اللونين الأسود والأبيض. 
ارتدت الأميرة فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen كانت ارتدته سابقا لكنها أدخلت عليه بعض التعديلات. الفستان الذي يأتي بكم واحد تميز بتصميمه الإغريقي الطابع وكان يأتي مع زهرة كبيرة عند الكتف أزالتها الأميرة وأضافت إليه طبقة إضافية من الشيفون عند الكتف انسدلت وراءها برقة. 
ولإكمال أناقتها ارتدت قفازات أوبرا سوداء اللون تصل إلى ما فوق الكوعين من كورنيليا جيمس Cornelia James. وارتدت أقراطا من زارا Zara بأنماط زهور معدنية مرصعة تنسدل لتؤطر وجهها. 
كما حملت حقيبة من الساتان الأسود من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وكلمسة أخيرة على إطلالتها انتعلت حذاء من أكوازورا Aquazzura ذهبي اللون تكامل لونه مع لون الأقراط وقفل الحقيبة التي حملتها. 

 

 

للمزيد من إطلالات كيت أميرة ويلز اقرئي كيف تنسقين إطلالات اللون الأحمر على طريقة كيت ميدلتون في موسم إحتفالات نهاية العام ؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات