عرض "وداعا جوليا" ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر

تستعد أسرة الفيلم السوداني وداعًا جوليا لعرض جديد للفيلم في المهرجانات الفنية، فمن المقرر أن يعرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى، بحضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين.

وداعا جوليا في الخليج

من المفترض أيضًا أن يعرض فيلم وداعا جوليا بدول مجلس التعاون الخليجي، من بينها، السعودية، والكويت، قطر، عمان، البحرين، الخميس المقبل، بينما يعرض في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 14 ديسمبر الجاري، كما سيعرض لأول مرة في آسيا، ضمن مهرجان سنغافورة السينمائي الدولي.

قصة وصناع وداعا جوليا

تدور أحداث وداعا جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعياً للتطهر من الإحساس بالذنب.

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك ويشارك في بطولة الفيلم والممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرًا للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي، وتصوير بيير دي فيليرز ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "وداعا جوليا" يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان بلفاست السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب