ظهور الملاكم تايسون فيوري مع ولاد رزق في الرياض

يواصل المخرج طارق العريان تصوير مشاهد الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" داخل العاصمة السعودية الرياض بمشاركة نجوم مصريين وعالميين.

تايسون فيوري مع ولاد رزق

هذا وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، صورة من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهر فيها بطل الملاكمة تايسون فيوري، مع الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، في كواليس تصوير فيلم "ولاد رزق 3" بمدينة الرياض.


كما روج الفنان عمرو يوسف لكواليس تصوير فيلم "ولاد رزق 3"، ونشر عمرو صور من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها برفقة الملاكم العالمي تايسون فيوري وعلق عليها قائلًا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري"، إلى جانب ظهوره مع النجم أحمد عز وصورة أخري ضمت فريق عمل الفيلم.


فيلم ولاد رزق 3

وكان مؤلف الفيلم صلاح الجهيني أكد في تصريحات سابفة مشاركة نجوم عالميين في الجزء الثالث، قائلًا: "وقت ما تواصلنا مع النجوم كان في الإضراب في هوليوود وكان في ناس مهتمة، النهاردة السينما رجعت فمش عاوز أوعد بحاجة متحصلش لكن معانا تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة صورنا يوم، وهيجي في أول ديسمبر نكمل تصوير، وفي مشاهد أكشن مع فريق عالمي".

ومن جهته أوضح المنتج موسى عيسى في تصريحات صحفية من قبل عن مدي سعادته بالإمكانيات المادية الضخمة التي ستوفرها هيئة الترفيه لفيلم "ولاد رزق 3" موضحا: "كأني داخل فيلم عالمي متوفر فيه كل الإمكانيات، هيئة الترفيه قالتلي احلم واحنا نحقق، عايزين نجيب عربيات نفجرها ونقلبها يقولولنا اتفضلوا".

وعن المدة المتوقعة لتصوير الفيلم، قال المنتج موسى عيسى: "متخيلين التصوير في السعودية يستمر من شهر إلى 5 أسابيع بسبب مشاهد الأكشن، وفي مصر 4 أسابيع على الأقل.


يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد انفصالهما أربع مرات.. هل عاد حسام جنيد وإمارات رزق الى بعضهما!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب