بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.. نجمات إماراتيات سطعت أسمائهن في عالم الغناء والتمثيل

استطاعت المرأة الإماراتية أن تصنع تاريخًا يشار له في كل المجالات وقدمت تجارب فنية مميزة لسنوات طويلة حرصت من خلالها على تقديم نموذج مشرف في عالم الفن من غناء وتمثيل، ولمناسبة اليوم الوطني الاماراتي نستعرض لكم أبرز الرائدات الاماراتيات في عالم الغناء والتمثيل.

أحلام الشامسي

النجمة أحلام الشامسي اسم كبير في عالم الغناء، استطاعت اثبات موهبتها الفنية في الخليج العربي حيث تتمتع بصوت ملفت وأناقة عالية ولقبت بالملكة نظراً لاطلالاتها الراقية وصوتها الجميل.
 

النجمة بلقيس فتحي

النجمة بلقيس فتحي هي نجمة يمنية -اماراتية ولدت في الامارات ولها صوت ملفت وجمهور لا يستهان به وتعد من أبرز نجمات الخليج خاصة انها نجحت باغنياتها في الوطن العربي، كما تحظى بلقيس بشعبية كبيرة وتتميز باطلالاتها الجمالية وازيائها العصرية المحتشمة.
 

مهيرة عبد العزيز

هي ممثلة واعلامية اماراتية مشهورة بذوقها الرفيع في الاطلالات حتى باتت أيقونة في الجمال والموضة، بدأت طريق الشهرة بتمثيل عدد من الأدوار، ومن ثم انتقلت إلى عالم الاعلام وأصبحت اعلامية متألقة استطاعت ان تكتسب مزيد من الشهرة والأضواء وأن تكون من اعلاميات الصف الأول في الامارات والخليج العربي.
 

هدى الخطيب

تعد النجمة الاماراتية هدى الخطيب من أهم ممثلات الامارات والخليج العربي، بدأت مشوارها الفني في أدوار البطولة وتنوعت أعمالها ما بين الكوميدية والدرامية وأصبحت من أهم الفنانات في دول الخليج، وهي عضو في مسرح دبي الأهلي.

بمناسبة التحضيرات لليوم الوطني الاماراتي اليك أجدد أكسسوارات بالأخضر والأحمر لتكملي أناقتك في اليوم الوطني الاماراتي

بدرية أحمد

النجمة الاماراتية بدرية أحمد من أهم ممثلات الامارات والخليج العربي، بدأت التمثيل عن طريق المسرح في عام 1989 في مسرحية فالتوه 1، واستمرت بعد ذلك بتقديم أعمالها الفنية على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون وهي أحد أعضاء مسرح دبي الأهلي.
 

أمل محمد

هي احدى الممثلات الاماراتيات المعروفات وهي شقيقة الممثلة إلهام محمد. بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم برامج الأطفال في سن الثامنة، ولكن بدأت كهاوية بالتمثيل  من خلال المسرح الشبابي عام 2006.
 

هدى الغانم

بدأت النجمة الاماراتية هدى الغانم مسيرتها في التمثيل بعام 1991 وقدمت من خلال المسرح والتلفزيون العديد من الأعمال وكما في الإذاعة، حازت على جائزة أفضل ممثلة في الأفلام القصيرة في فيلم أحلام الأرز في المهرجان السينمائي في أبو ظبي.
ما رأيك ايضا التعرف على  مبدعات من الامارات في مجالات عديدة

مشاعل الشحي

تعتبر الفنانة الإماراتية الشابة مشاعل الشحي هي واحدة من فتيات الشاشة ومن أهم نجمات الإمارات العربية المتحدة، بدأت حياتها كمصممة مجوهرات إماراتية قبل أن تتجه إلى التمثيل والإعلام، ولها ظهور مميز عبر الشاشة وهي تمتلك موهبة كبيرة في الفن.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات