"ذا ميت أفنيو": وجهة طعام متكاملة

يقدّم "ذا ميت أفنيو"، وجهة الطعام المتكاملة في قلب جميرا، أجود اللحوم والأجبان بأفضل الأسعار، كما تشمل مطعمًا يُدلّل الضيوف وذوّاقة الطعام في دبي بتجربة مميّزة. 

سواء كنتم تبحثون عن أطيب وأجود اللحوم، أو لوح أجبان ولحوم باردة لحفلتكم المقبلة، أو ببساطة تشتهون وجبة لذيذة، فيضمن لكم "ذا ميت أفنيو" أجود المنتجات والمكوّنات المستوردة من جميع أنحاء العالم. 

ستروق هذه الوجهة حتمًا لعشّاق اللحوم، إذ تشمل "ذا ميت أفنيو" ملحمة أصيلة لا مثيل لها، تُقدّم أجود أنواع اللحوم الطازجة. يملك فريق العمل خبرة واسعة ويُقدّم النصائح للضيوف حول اللحوم وأفضل الطرق لتحضيرها وطهيها. ومن المنتجات الأحبّ إلى قلوب العملاء نذكر عُلبة اللحّام الجاهزة التي تتيح للضيوف تحضير الطعام وإقامة حفلات الشواء من دون عناء. 

تتغنّى الملحمة بتوفير أجود تشكيلة من اللحوم من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك نيوزيلندا والبرازيل والأرجنتين والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا واليابان. 

تجدون كل ما قد يخطر في بالكم، من لحوم البقر التي تقتات على الأعشاب أو الحبوب، ولحوم الضأن الطازجة، والدجاج الخالي من الهرمونات. وتنفرد الملحمة أيضًا بتقديم اللحوم والدواجن الجاهزة للطهي، من إعداد فريق طهاتنا الماهر، لتستمتعوا بأطيب المأكولات في راحة منزلكم. 

يشمل "ذا ميت أفنيو" أيضًا متجر "ذا تشيز أفنيو" الذي يبيع أروع ألواح الأجبان واللحوم الباردة الجاهزة لإضفاء لمسة مميّزة إلى لقاءاتكم مع العائلة والأصدقاء في المنزل.

تتوفّر هذه الألواح بأحجام مختلفة وبأسعار تبدأ من 250 درهمًا إماراتيًا. كما يُقدّم المتجر تشكيلة واسعة من الأكسسوارات لألواح الأجبان إلى جانب قوالب الجبنة من جميع أنحاء العالم. 

أمّا إذا كنتم تنشدون تجربة طعام مميّزة، فيُمكنكم التوجّه إلى المطعم الذي يُقدّم قائمة مأكولات منوّعة محضّرة من أجود المكوّنات. 

ومن وحي اسمه، تشمل قائمة "ذا ميت أفنيو" أطيب تشكيلة من الستيك واللحوم المدخّنة والبرجر. وطبعًا لا تكتمل القائمة من دون أطيب تشكيلة من السلطات والمقبّلات التي تُرضي جميع الأذواق وتزخر بأطيب النكهات.

وعلاوةً على الأطايب المتوفّرة داخل هذه الوجهة، يُؤمّن "ذا ميت أفنيو" خدمة تحضير المأكولات للمناسبات الخاصة، ويتخصّص بمحطّات الطهي مباشرةً أمام الضيوف سواء في سهرات العشاء الرسمية أو اللقاءات المنزلية أو الحفلات وأعياد الميلاد.

لا تقتصر وجهة "ذا ميت أفنيو" على بيع أجود أنواع اللحوم وتقديم أطيب المأكولات في المطعم، بل تُقدّم تجربة مميّزة لذوّاقة الطعام وتصطحبهم في رحلة إلى عالم الأطايب. 
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم