مطعم "كاسبيا" يعود بحلّة جديدة

 يستعدّ مطعم "كافيار كاسبيا" Caviar Kaspia الباريسي الشهير، الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، ليعود بحلّة جديدة ستتخطّى كل التوقّعات، حيث يفتح أبوابه من جديد تحت اسم "كاسبيا" KASPIA.
يُقدّم "كاسبيا" تجربة استثنائية، لا تقتصر على عالم الكافيار فحسب، فيستقبل الضيوف يوميًا على الغداء والعشاء، كما يستضيف سهرات مميّزة يحييها الدي جاي أيّام الخميس والجمعة والسبت.
يُطلق المطعم قائمة جديدة، تشمل مجموعة متنوّعة من المأكولات إلى جانب أطباق الكافيار التقليدية، ليستمتع الضيوف بتجربة طعام عصرية توفّق بين الوصفات التقليدية والنكهات الفرنسية والروسية المعاصرة.
وقد جدّد أيضًا قائمة المشروبات وأدخل التعديلات على أجوائه عمومًا ليقضي الروّاد بين ربوعه سهرة مميّزة بعد العشاء.
سيُحافظ "كاسبيا" على هويّته الراقية والعصرية التي استقطبت سكّان دبي وضيوفها، والتي تعكس فروع العلامة المرموقة في باريس ونيويورك ولندن.
تحت إشراف فريق إداري جديد، يتألّف من المدير العام Alexis Brin والمسؤول عن العلاقات الترفيهيَة Sacha Aymeric Boulesteix، يحرص المطعم على تقديم تجربة عنوانها الابتكار في المأكولات، وكسب رضا الضيوف على كافة المستويات. 
تُخيّم الأجواء المرِحة، الأنيقة والراقية على المطعم، بما يتماشى مع أجواء مركز دبي المالي العالمي النابضة بالحياة. يدعو "كاسبيا" الضيوف إلى مواكبة رحلته الجديدة، ويعِدهم بوجهة فاخرة تتخطّى التوقّعات وتُعيد تحديد مفهوم فنّ الترفيه. 
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم