المعطف الأزرق يكمل أناقتك في شتاء 2024 استوحيه من النجمات

يعد اللون الأزرق بدرجاته المختلفة من الألوان الجذابة التي تفضلها كثير من النساء والنجمات، وخاصةً الدرجات الفاتحة منه، وفي موسم شتاء 2024، يمكنك أن تختاري المعطف بهذا اللون ليكمل أناقتك، تعرفي على كيفية تنسيقه من وحي النجمات، وطالعي أبرز الموديلات الرائجة في أحدث عروض أزياء 2024.

المعطف الأزرق مع ازياء باللون الأسود

نسقت درة المعطف باللون الأزرق مع بلوفر اسود وبنطال جلد اسود في اطلالة أنيقة وجذابة، وأكملتها أيضاً بالإكسسوارات السوداء، سواء الحقيبة أو البوت بالأربطة، وكذلك النظارة الشمسية.

اعتمدي البوت الأزرق لتواكبي آخر صيحات الموضة 2024

المعطف الأزرق مع الأزياء الفاتحة

أيضاً يمكن تنسيق المعطف الأزرق مع أزياء بألوان فاتحة مثل البلوفر الأبيض أو الأوف وايت مع بنطال جينز على طريقة نوال الزغبي، وقد أكملت اللوك بحقيبة رمادي وحذاء أسود.

معطف من ماركة أوف وايت

قدمت ماركة أوف وايت Off White المعطف الفرو باللون الأزرق الفاتح وبتصميم أنيق وفخم، وقد اعتمدته العارضة مع جاكيت أزرق فاتح وبنطال رمادي فاتح.

اطلالة من أوف وايت 

معطف من ماركة غوتشي

بتصميم قصير وفخم، قدمت ماركة غوتشي Gucci المعطف بفرو الغنم يتسم بالأناقة والجاذبية، وحملت العارضة حقيبة كلتش بيج تناغمت معه، ويمكن تنسيق بوت طويل مع المعطف.

اطلالة من غوتشي

معطف من ماركة فيرساتشي

تصميم آخر بدرجة مميزة من الأزرق الفيروزي قدمته ماركة فيرساتشي Versace، وهو معطف متوسط الطول بأزرار ذهبية من الأمام وبصيحة القياس الواسع الرائجة Over Size Trend، واعتمدته العارضة مع اكسسوارات بنفس اللون.

شاهدي الاكسسوارات البيج تليق بمختلف ازياءك ولابد أن تكون في خزانتك

اطلالة من فيرساتشي

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات