مسلسل ورق التوت الحلقة 27.. خروج شقيق ثراء جبيل من السجن

تتأزم الأحداث خلال الحلقة 27 من مسلسل ورق التوت، حيث يرغب بعض صناع العمل في ترك الأشياء التي كان يفعلها من قبل، كما يكتشف آخرين حالة التغير في شخصيته التي وصل إليها، ومنهم من تتضارب حالته الصحية.

يدور حوار بين "سامية - الفنانة ثراء جبيل" و"ياسمين - الفنانة آية سليم"، وأثناء الحوار تؤكد سامية لـ ياسمين أنه يجب عليها عدم الاستمرار في التفكير في "منير - مصطفى منصور"  فهي تستحق الأفضل، كما أنهما لا يشبهان من البداية بعضهما البعض.

مسلسل أوراق التوت

يعطي "مروان - الفنان شريف سلامة" "دليلة - الفنانة أسماء جلال" ورقة بها طريق القطار الذي تحدثت عنه من قبل في التمرين الأخير، ويتأكد منها عما إذا كانت هذه الفتاة التي بالورقة نفسها التي رأتها ذلك الوقت، وأثناء ذلك الحوار يسرد مروان إلى دليلة عن تلك الفترة التي عاصرها مع حبيبته الأولى فيروز فهي نفس الفتاة التي على رسمت هذه الورقة بعد أن حلمت بذالك.

يجلس كلا من سوكو - الفنان معتز هشام - مع سليم - الفنان محمد ناصر - ومنير - الفنان مصطفى منصور، ثم يأتي إليهم حسن - الفنان خالد أنور ، وأثناء الحديث بينهما يخبرهم حسن أن نبيل - الفنان يوسف الأسدي - ذهب مع نزار- طارق عبيد إلى الإسكندرية وذلك بعد أن وجد نزار شقيقته، ويتعجب منير من حديثه ثم يسأله عن الكيفية التي علم بها هذه المعلومات، فيرد حسن على ذلك أن كل شخص لديه مصادره، ثم يستئذن حسن الجميع بالمغادرة.

الحلقة 27 مسلسل ورق التوت

تذهب ياسمين - الفنانة آية سليم - إلى الطبيب خاصتها، وخلال جلسة العلاج، تخبر ياسمين الطبيبة أن منير أصلح كثيرًا مما أفقده العالم بداخلها.

تحدث صدمة إلى سامية - ثراء جبيل- نتيجة خروج شقيقها رفقة زوجة شقيقها الآخر من السجن، ثم يطلب منها أن تأتي وتجلس معهم، وأثناء ذلك يكتشف عودتها ثانية إلى الأكاديمية الخاصة بالتمثيل لكن والدتهم إقبال - الفنانة سلوى عثمان تقنعه بأنها تتابعها دائما أثناء الذهاب والعودة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ثراء جبيل: كسرت ضلع زميلي بالخطأ خلال تصوير مسلسل ورق التوت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب