جوري بكر تتعرض للسرقة ..فما القصة!

تصدر اسم الفنانة جوري بكر ترند مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار أخبار تؤكد تعرضها لحادث سرقة وذلك أثناء عودتها من مدينة شرم الشيخ رفقة زوجها ورضيعها.

تفاصيل سرقة جوري بكر

أكدت التحقيقات أن أحد السائقين سرق حقيبة جوري بكر أثناء استقلالها إحدى سيارات تابعة لإحدى شركات نقل الركاب للتوجه إلى محل إقامتها، تحتوي على مجوهرات وملابس ومكوي غالية، تقدر بقيمة بربع مليون جنيهًا. 

أكدت الأخبار أن رجال مباحث مطار القاهرة نجحوا في إعادة الحقيبة وبها متعلقات ثمينة ومشغولات ذهبية وجهاز إرضاع مولود، وتم ضبط المتهم في واقعة السرقة وهو سائق خاص يعمل في إحدى الشركات التابعة لمطار القاهرة الجوي.


أكدت التحقيقات أن الحقيبة بها متعلقات شخصية عبارة عن عقد ذهب مرصع بالأحجار الكريمة وملابس شخصية ومكواة بخار غالية الثمن وجهاز إرضاع صغير وملابس داخلية خاصة ونظارات شمس من ماركة معروفة وبعض المجوهرات الثمينة.

آخر أعمال جوري بكر 

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة جوري بكر مسلسل جعفر العمدة الذي عرض داخل الموسم الرمضاني لهذا العام.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق .

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا جوري بكر تنشر أول صورة لمولودها تميم.. فهل يشبهها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب