كريم عفيفي يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم " عصابة عظيمة "

كشف الفنان كريم عفيفي، عن تفاصيل تعاونه مع النجمة إسعاد يونس في فيلم "عصابة عظيمة" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية الفترة المقبلة.

وقال عفيفي خلال لقائه في أحد البرامج ، أنه يجسد دور "كريم " ابن إسعاد يونس ويقوم بتوريطها في مشكلة ويتعاونوا سويًا لعودة حق الأسرة.

تفاصيل شخصية كريم عفيفي

وتابع كريم عفيفي: "شخصيتي في الفيلم طيب جدًا ويتورط في قروض وتحاول والدته أن تحل ما يقوم به من مشكلات".

وعن تعاونه مع إسعاد يونس قال: "أنا مبسوط جدا للعمل معاها وأحب العمل معها".

من ناحية آخرى، يشارك كريم عفيفي في فيلم جديد بعنوان "ع الماشي" مع الفنان علي ربيع، وجاري التعاقد حاليا مع باقي أبطاله استعدادًا لانطلاق تصويره في الأيام المقبلة.

عملية جراحية لإسعاد يونس

هذا وقد خضعت الإعلامية إسعاد يونس، لعملية جراحية دقيقة، وذلك بعد سقوطها على درج سلم منزلها.

في هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية لـ إسعاد عبر حسابها الرسمي على موقع  التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة لها معلقًا عليها بقولها: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها”.

وتابعت الصفحة الرسمية: “مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى أحد  المستشفيات بمنطقة أكتوبر، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

وعلي الجانب الآخر شاركت الفنانة إسعاد يونس في بطولة مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني المقرر عرضه  في شهر رمضان القادم 2023.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : كريم عفيفي يتعاقد علي بطولة فيلم جديد بعنوان "السخنة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب