أنواع برج العقرب الثلاثة وصفات شخصيتهم

تنقسم تواريخ كل برج من الأبراج الاثني عشر إلى ثلاث فترات كل منها 10 أيام لتشكيل ثلاثة أنواع مختلفة من نفس البرج أو عشريات. لكل عشرية شخصيتها وخصائصها. مولود العقرب هو البرج الثامن في دائرة الأبراج. يكمن خلف شخصيتهم الغامضة قوة عاطفية تميزهم عن غيرهم. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة المزيد عن أنواع برج العقرب الثلاثة  وصفات شخصيتهم المثيرة للاهتمام.

  • صفات العشرية الأولى لمواليد برج العقرب

الصورة من Freepik 

مواليد العشرية الأولى، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و 1 نوفمبر. من المعروف أنهم يواجهون عواطفهم بمستوى عالٍ من الشدة. لديهم مشاعر عميقة وعاطفية ويمكن أن يصبحوا مرتبطين بشدة بالأشخاص والقضايا التي يهتمون بها. العاطفة هي جانب أساسي من شخصيتهم. سواء كان ذلك في علاقاتهم أو عملهم أو اهتماماتهم الشخصية، فإنهم يستثمرون قدراً كبيراً من الطاقة العاطفية في ما يهتمون به. كغيرهم من مواليد برج العقرب، فإنهم يحملون جواً من الغموض حولهم. إنهم يميلون إلى إخفاء مشاعرهم ونواياهم الحقيقية. يظهرون مستوى رائعاً من المرونة في مواجهة التحديات والشدائد، ولديهم قوة داخلية تسمح لهم بالتحمل والتغلب على الصعوبات. إنهم ماهرون في حل الألغاز ولا يخشون مواجهة جوانب الحياة الأعمق والأكثر قتامة في بعض الأحيان. يتميزون بإصرارهم الذي لا يتزعزع ومثابرتهم. عندما يضعون أنظارهم على هدف أو مشروع ما، فإنهم لا يكلون في سعيهم، وغالباً ما يكونون على استعداد لبذل جهود كبيرة لتحقيق أهدافهم.

تعرفي على مميزات وعيوب برج العقرب الرجل.. أبرزها قوة الإرادة والغموض

  • صفات العشرية الثانية لمواليد برج العقرب

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الثانية، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين  2 نوفمبر و 11 نوفمبر. يتمتعون بعمق عاطفي عميق. إنهم متناغمون للغاية مع مشاعرهم الخاصة وغالباً ما يبحثون عن علاقات عميقة وذات معنى مع الآخرين. إنهم عطوفون وغالباً ما يقدمون الدعم والتوجيه للمحتاجين. طبيعتهم المتعاطفة وعلاقاتهم العاطفية العميقة تسمح لهم بتقديم دعم كبير لأحبائهم. إنهم على استعداد لتقديم الدعم العاطفي خلال الأوقات الصعبة. يمكن أيضاً لطبيعتهم العاطفية والحدسية القوية أن تلهم وترفع من حولهم. غالباً ما يتشاركون الأفكار العميقة والحكمة مع الآخرين، مما يجعلهم مستشارين ومقربين ممتازين. يمتلكون حدساً ممتازاً ويتمتعون بمهارة في قراءة الأشخاص والمواقف. يتيح لهم هذا الإدراك الدقيق فهم الدوافع والتعقيدات الخفية للسلوك البشري. مثل بقية مواليد برج العقرب، فإنهم يتمتعون بالعزم والإصرار في سعيهم لتحقيق الأهداف. يحملون جواً من الغموض. إن عمقهم العاطفي وتعقيد مشاعرهم يمكن أن يجعل من الصعب على الآخرين فهمهم بشكل كامل.

ربما يهمك التعرف على امرأة برج العقرب في الزواج: أي نوع من الزوجات هي؟

  • صفات العشرية الثالثة لمواليد برج العقرب

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الثالثة وهم الذين ولدوا ما بين 12  نوفمبر و 22 نوفمبر. لديهم حضور مقنع يمكن أن يجعلهم متميزين في المواقف الاجتماعية. قد يستخدمون جاذبيتهم لجذب الآخرين وأسرهم، مما يجعلهم مثيرين للاهتمام بشكل خاص في مسائل الحب والعلاقات. يمكنهم فهم مشاعر وتجارب الآخرين وتقديم الدعم والراحة. طبيعتهم البديهية والعاطفية تسمح لهم بالتواصل مع الناس على مستوى عميق. لديهم حدس قوي ويمكنهم الشعور بالديناميكيات الأساسية للمواقف. هذه القدرة البديهية تجعلهم ماهرين في حل المشكلات. غالباً ما يهتمون بالنمو والتحول الشخصي، سواء بالنسبة لأنفسهم أو لمن حولهم. قد ينجذبون إلى المهن أو الأنشطة التي تنطوي على التغيير أو التطوير الشخصي. كغيرهم من مواليد برج العقرب، فإنهم يظهرون إحساساً قوياً بالعزيمة والمثابرة في مساعيهم. لا يتخلون بسهولة عن أهدافهم وقد تكون لديهم رغبة قوية في جعل العالم مكاناً أفضل ومساعدة المحتاجين.

اقرئي أيضاً شخصية برج العقرب وتحذيرات مهمة عليك تجنبها أثناء التعامل معه

المصدر: stylecaster

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات