"لقد وقعت في فخ " زوجة أمير طعيمة تعتذر لأكرم حسني وهذا ما كشفته! 

وجهت طليقة الشاعر الغنائي أمير طعيمة اعتذار للفنان أكرم حسني وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك".

اعتذار جيني طعيمة لأكرم حسني 

حيث اعتذرت جيني طعيمة طليقة الشاعر أمير طعيمة للنجم أكرم حسني من خلال منشور كتبته عبر صفحتها على "فيسبوك" قالت فيه : "صديقي العزيز أكرم .. ألتمس منك خالص الأعتذار .. لقد تسرعت في آمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون .. قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين .. ومن واجباتي وضميري وقبل أي شئ".

وتابعت : "أعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء علي أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والأحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك".

وأضافت : "بالنسبة لأمير..أوضح حقيقة الآمر..فهو ليس أب لأولادي.. ولو قلت كذالك لكذبت وبعهد الله خنت.. ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث ..أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة ولا أخفي سرآ نصحني الناس كثيرا ..بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر وخصوصًا الخير ولم أسمع سمعت نفسي". 

وأردفت : "أصابني العنجهية غير مبررة وكأنني دون البشر لم يصبني شيءٍ .. والحمد الله كثيرأ  علي ما أصبت ولو زادني مئات الأصابات في ولا في أولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت وشكرت وحمدت.. فهذا فضل من الله ونعمة يتمني غيري نيلها..الحمد لله علي نعمة صحة الأسرة وكلنا نشاهد ونري ما يحدث في العالم ..من منا يتمني زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه .. فأنا في أمان الله ولطفه".

طلاق جيني وأمير طعيمة واتهام أكرم حسني 

يذكر أن جيني طعيمة قد وجهت اتهامات لأكرم حسني منذ أيام، بتورطه في سبب الطلاق بينها وبين زوجها أمير طعيمة من خلال منشور لها على حسابها بفيسبوك، ثم قامت بحذف المنشور .

ليقوم أمير طعيمة بالرد عليها بمنشور له هو الآخر على صفحته بفيسبوك، والذي قام بحذفه هو أيضًا، موضحًا أنه منفصل منذ شهرين، وأنه كان منتظر الأعلان الرسمي لحين الإنتهاء من بعض الإجراءات القانونية، التي كان يأمل أن تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة الأولاد ورغبة منه أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة، ولكن لم يحدث ذلك والطلاق وقع".

أما فيما يخص اقحام اسم أكرم حسني في الموضوع، أوضح أمير أن الموضوع لا يمس بأي صلة لأكرم، بالعكس عندما علم أكرم بالمسألة قام بتقديم النصيحة له بعدم الأقبال على تلك الخطوة لمصلحة الأولاد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا أمير طعيمة يبرأ أكرم حسني من اتهامات زوجته ثم يحذف البوست .. إليكِ القصة كاملة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب