أمير طعيمة يبرأ أكرم حسني من اتهامات زوجته ثم يحذف البوست .. إليكِ القصة كاملة!

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي بسب منشور قامت بكتبته جيني طعيمة زوجة الشاعر أمير طعيمة بحسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" توجه من خلاله إتهامات للفنان أكرم حسني بخراب بيتها، ثم تقوم بحذف البوست من على الحساب .

رد أمير طعيمة على زوجته وإتهامها لأكرم حسني 

ثم يقوم الشاعر أمير طعيمة برد على زوجته من خلال منشور له أيضًا على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، والذي قام بحذفه هو الآخر، ولكن بعد أن تداولته وسائل التواصل الأجتماعي، وقد جاء بالمنشور : " أنا منفصل رسميًا من شهرين وكنت منتظر الأعلان الرسمي لحين الإنتهاء من بعض الإجراءات القانونية اللي كنت اتمنى أنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لمًا ده ما حصلش الطلاق وقع".

وأضاف :" فيما يخص اقحام اسم اخويا وصديقي الفنان أكرم حسني .. اولا مش اكرم اول ولا اخر حد هييجي اسمه بالباطل وده للاسف كان متوقع".

وتابع طعيمة : "بس بما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم فعايز أقول التالي:" 1- أكرم ملوش أي صلة بالطلاق وبالعكس لما عرف من مدة اني هاخد الخطوة دي نصحني ما اعملش كده لمصلحة اولادي...٢- كصديق وكفنان هو من أنضف الناس اللي اتعاملت معاهم وأشهد ربنا اني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام .. 3- اكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لاسباب اكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص احد غير الطرفين، مفيش حد في الدنيا بيطلق الا لاسباب تخصه .. 4- اكرم ما عملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح ".

إتهام جيني طعيمة أكرم حسني بخراب بيتها 

من جانبها جيني طعيمة كانت قد نشرت منشورمن خلال صفحتها على موقع "فيسبوك"، ثم قامت بحذفه قالت فيه : "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها".

وأضافت :"أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

وتابعت :"استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي ".

كما أنها غيرت حالتها على صفحتها بفيسبوك أيضًا إلى "عزباء".

الصورة من حساب جيني طعيمة على فيسبوك

رد فعل أكرم حسني عن هذه الإتهامات 

ومن جانبه لم يكن للفنان أكرم حسني أي ردة فعل على هذه الإتهامات التي واجهتها زوجة أمير طعيمة، حيث أنه مشغول حاليًا بأعماله الفنية، ويعتبر هذه الأمور شخصية لا يتحدث عنها .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا توتر بالوسط الغنائي المصري بسبب انضمام حمو بيكا لشركة روتانا وأمير طعيمة يهاجمه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب