حضور ياسمين صبري وصور رونالدو مع التركي بوراك أوزجيفيت.. أبرز اللقطات من افتتاح موسم الرياض 

افتتح مساء أمس السبت موسم الرياض لعام 2023 فعالياته، بمبارة بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، لكل عشاق الملاكمة بشكل عام ونزالات الـ يو إف سي، حيث حملت المبارة عنوان "أشرس رجل على وجه الأرض".

أبرز اللقطات العفوية بافتتاح موسم الرياض

وقد رصدنا لكِ عدد من اللقطات العفوية والتي جمعت عدد من نجوم الفن والرياضة معًا، كان من بينهم إلتقاط جورجينا رودريغيز العديد من الصور السيلفي مع حبيبها كريستيانو رونالدو، وكانت تجلسا خلف منهما كلا من النجمتي نانسي عجرم وياسمين صبري .


كريستيانو مع التركي وبوراك أوزجيفيت ونانسي عجرم

بوراك وكريستيانو - الصورة من ستوري تركي آل الشيخ عبر حسابه بإنستجرام

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عدد من الصور من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" تجمعه مع كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا أثناء المباراة .

الصورة من ستوري تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بإنستجرام

كما نشر عدد من الصور العفوية تجمعه مع الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، كما التقى أيضًا رونالدو وحبيبته في الملعب مع النجمة نانسي عجرم، والتقطوا معها صورًا تذكارية، والتي تداولها رواد السوشيال ميديا وأبدوا إعجابهم بحضور المشاهير المكثف في فاعليات موسم الرياض.


كما حضر المباراة أيضًا كلا من محمد رمضان، بالإضافة إلى مغنى الراب إيمينيم، وكاني ويست زوج كيم كارداشيان السابق .

الأغنية الرسمية لموسم الرياض 

هذا وقد نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" الأغنية الرسمية للدورة، وهي من غناء الفنان القدير عبد المجيد عبد الله، ومن كلمات فهد المساعد، والحان عمرو مصطفى وتوزيع محمود صبري وتريات أحمد حسن فكري مكس وماستر جاسم محمد.


موسم الرياض 2023

يعتبر موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى، وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ في وقت لاحق عن موعد انطلاق فعاليات الموسم المنتظر بمشاركة أشهر النجوم، والمقرر يوم 28 أكتوبر من الشهر الحالي.

حيث كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الرياض بالإضافة للشعار الجديد الذي تم ابتكاره لهذا الموسم.
وهو الحدث الذي يؤسس لمفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض ما بين فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد عبده يتحدث عن موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب