هل يجب أن أتجاهل رجل العقرب لجذب انتباهه الكامل؟

يحب رجل برج العقرب أن يكون مسيطراً، فالشعور بالقوة مهم جداً بالنسبة له. لذا، يعتبر تجاهله هو الأسوأ وسيدفعه إلى الجنون، وقد يبرز الجانب الانتقامي والتملكي لديه. إذا كنت تخططين لتجاهله، ففكري مرتين. في الآتي، تقدم لك "الجميلة"، الأسباب التي تجعلك لا تتجاهلين رجل برج العقرب.

ماذا يحدث عندما أتجاهل رجل العقرب

الصورة من AdobeStock 

يتغذى رجل برج العقرب على الغموض والمكائد. قد تعتقدين أن تجاهل رجل العقرب سيجعله يطاردك أو يجعله يدرك خطأه، ولكن بالنسبة للرجل المهووس بالسلطة، فقد لا يكون ذلك في صالحك. عند مواعدته، لا ينبغي عليك بالتأكيد أن تكوني متاحة للغاية. اتصلي به فقط عندما يكون ذلك مناسباً وتأكدي من ترك رسائلك النصية متباعدة. الوضع المثالي بالطبع هو أنك مشغولة حقاً بأشياء وأنك لا تتجاهلينه عمداً. 

تعرفي على مميزات وعيوب برج العقرب الرجل.. أبرزها قوة الإرادة والغموض

يعد تجاهل رجل برج العقرب من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها، خاصة إذا كنتِ ترين مستقبلاً مع هذا الرجل. عندما يشعر بتجاهلك له، قد يكون ذلك كارثياً على علاقتك. لن يرغب في التواجد حولك بعد الآن لأنه لن يفهم سبب عدم احترامك له بهذه الطريقة. كل ما يريده بالفعل هو الحقيقة، ولكن من خلال عدم إعطائه الفرصة لإصلاح الأشياء فإنك تؤذيه حقاً وتخيبين أمله في نفس الوقت. سيقرر بسرعة أن يتجاهلك مرة أخرى، وعندما يبدأ في تجاهلك لأول مرة، قد يكون من المستحيل جذب انتباهه مرة أخرى. هذا الرجل معروف بتركيزه وتصميمه.

يمكن أن يكون رجل برج العقرب أكثر انتقاماً مما يمكن أن تتخيليه، لذا لا تمنحيه الفرصة ليُظهر لك هذا الجانب منه، لأنه سيكون مؤلماً. إن تجاهله سيؤدي إلى نتائج عكسية مضمونة. هذا الرجل لا يستجيب جيداً لتجاهله من قبل من يهتم بهم. إذا كنت تعتقدين أن التعامل معه ببرودة سيجعله يتصرف بشكل مختلف أو يحل المشاكل بينكما، فأنت مخطئة بالتأكيد وسيؤدي هذا فقط إلى تفاقم المشاكل بينكما. 

اكتشفي توافق رجل والمرأة العقرب في الحب والزواج

تعتبر أفضل طريقة لبناء علاقة مع رجل برج العقرب هي أن تكوني على طبيعتك، وتظهري اهتماماً حقيقياً، وتتركين العلاقة تتطور بشكل طبيعي. بدلاً من تجاهله، فكري في الاستراتيجيات البديلة لجذب انتباهه وبناء علاقة. كوني صادقة وكوني نفسك ودعي شخصيتك الحقيقية تتألق. أظهري الاهتمام بأفكاره ومشاعره وتجاربه وأظهري الاحترام والولاء وأنك شخص موثوق وجدير بالثقة. امنحيه مساحته الشخصية واحترمي حاجته للوقت والحدود بمفرده وابحثي عن الاهتمامات والهوايات المشتركة للتواصل معه. كوني واثقة وخذي وقتك وتحلي بالصبر ودعي الأمور تتطور بشكل طبيعي.

اقرئي أيضاً مع من يتوافق برج العقرب في الصداقة

المصدر: scorpiomansecrets

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات