ليلى علوي: كنت رافضة أكمل دراستي بالجامعة

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، إذ أشارت إلى أن والدتها لم تعترض على دخول مجال الفن، لكنها نصحتها بإنهاء دراستها أولًا حتى تتمكن من الاستمرار في مجال الفن. 

وقالت ليلى علوي على هامش جلساتها الحوارية ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال: لم أوجه إحباط في مسيرتي الفنية ولكن مشكلتي الوحيدة كانت أنني يجب أن أتخرج من الجامعة لكي أعمل، ووقتها فكرت أنني أعمل وأعتمد على نفسي ولم أحتاج إلى شهادة.

ليلى علوي: تخرجت من كلية تجارة بعد 7 سنوات

تابعت ليلى علوي: كنت رافضة أكمل دراستي ووالدتي أصرت علي أني أكمل كلية التجارة، والحمد لله أخذتها 7 سنوات بدلًا من 4 سنوات، ولم أشعر أنني فعلت ذلك لنفسي، لكن بعد مرور وجهت نظر والدتي صحيحة.

أضافت ليلى علوي: عندما توفت والدتي شعرت أنني لا أريد رؤية الكاميرا أو قراءة السيناريو وفضلت الابتعاد عن الناس، وبمحض إرادتي ابتعدت 3 سنوات دون أن أعمل باختياري حتى استعدت قوتي.

كما حرصت ليلى علوي على توجيه رسالة لجمهورها، قائلة: أنا بطلب من كل الشباب أنهم يسمعوا كلام أهلهم لأنهم عندهم بعد نظر مهما كان اعتمدنا على أنفسنا مفيش حد هيخاف على ضناه غير الأم والأب.

أعمال ليلى علوي

يذكر أن ليلى علوي شاركت في فيلم "شوجر دادي"، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

شارك في بطولة فيلم شوجر دادي، إلى جانب ليلى علوي، كلام من: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، تامر هجرس، مي الغيطي، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب