مطعم "فوكيتس" دبي يستقبل الخريف مع حلوى جميلة على شكل اليقطين

يُسرّ "فوكيتس" دبي، المطعم الفرنسي العريق الذي يشتهر بمأكولاته اللذيذة وأجوائه الراقية، الإعلان عن إضافة مميّزة إلى قائمة مأكولاته من وحي موسم الخريف وعيد هالوين، وهي عبارة عن حلوى على شكل يقطين متوفّرة حصريًا في مقهى "لو كافيه".

يستقبل مطعم "فوكيتس" دبي فصل الخريف وأجواء هالوين مع حلوى لذيذة على شكل يقطين، تُدغدغ براعم الذوق، محضّرة على يد طُهاة الحلويات الماهرين في "فوكيتس" ومتوفّرة لقاء 55 درهمًا إماراتيًا. 

تجمع هذه الحلوى اللذيذة بين الكيك الإسفنجي المشرّب بالصوص وبين الكريمة المشبعة بنكهة اليقطين الطازج الترابية الدافئة. كالعادة، راعى المطعم أدقّ التفاصيل لابتكار طبق حلوى لذيذ وجميل في آن، أشبه بتحفة فنية.

وهناك مفاجأة أخرى للضيوف من وحي الموسم، فمن شهر أكتوبر حتّى أواخر شهر يناير يُمكن للضيوف احتساء مشروب اللاتيه اللذيذ بنكهة اليقطين. كما سيوزّع المطعم الحلويات المجانية من وحي هالوين على الأطفال من 24 حتّى 31 أكتوبر.

لطالما كان "فوكيتس" ملتزمًا بتقديم تجربة طعام استثنائية إلى الضيوف، ويشهد طبق الحلوى والمشروب المستوحيَان من الخريف على تفاني المطعم وحرصه على مراعاة أدقّ التفاصيل. ندعوكم إلى زيارة "فوكيتس" دبي هذا الخريف سواء كُنتم من محبّي اليقطين أو تبحثون ببساطة عن التنعّم بأجواء الموسم.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم