رسمات أيلاينر أسود لخريف 2023

مازالت موضة رسمات الأيلاينر متربعة على عرش الموضة بعالم الجمال، بل وقد اصبحن من الصيحات الجمالية المفضلة لدى المشاهير والفتيات بشكل عام، لما تضيفه من لمسة ساحرة لمكياج العيون، علاوة على وجود ستايلات مختلفة منه يمكن اعتمادها مع كل لوك.

وإليكِ في "الجميلة" رسمات أيلاينر أسود لخريف 2023 اخترناها لكِ من وحي أسابيع الموضة العالمية لمجموعة شتاء وخريف هذا الموسم.

رسمات أيلاينر للعيون الضيقة 

fendi

 

لمسة بسيطة اعتمدتها دار فيندي مع العيون الضيقة، باستخدام خط الأيلاينر الرفيع، مع العيون المبطنة، فقط لتسحب شكل العيون من الأطراف، لتبدو أكثر جمالاً، تناسبكِ إن كنت من صاحبات العيون الضيقة، أو تمتلكين عيون مبطنة.

رسمة أيلاينر مع السحبة الكلاسيكية الطائرة 

Celia Kritharioti

 

أعجبنا كثيراً هذا اللوك من وحي عرض Celia Kritharioti، تم فيه اعتماد خط الأيلاينر العريض الطائر، مسحوب فقط من أطراف الجفون، يبرز جمال العيون المُلونة والبنية، ويناسبكِ في خروجاتكِ بعد الظهر، مع مكياجكِ الناعم.

 

ما رأيك في 5 أسباب تجعل مكياجك يتقشر.

الأيلاينر الغرافيتي للمسة غير تقليدي

Ardazaei

 

كذلك، شاهدنا الأيلاينر الغرافيتي في عروض أسابيع الموضة لـ خريف 2023، كهذا اللوك من Ardazaei ، تم الاعتماد فيه على رسمة عيون على الجفون الداخلية، مسحوبة من عظمتي الأنف، مع سحبة طائرة من الأطراف، ولكنها غير ملتصقة بأطراف الجفون.

 

إليكِ 4 صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو

الأيلاينر مع العيون السموكي

Ardazaei

 

أما في عرض Rolland، فقد شاهدنا رسمة الأيلاينر مع العيون السموكي المرسومة بالكحل الأسود، حيث كانت العيون بالكامل مرسومة بالكحل، ويزين أطرافها الأيلاينر المسحوب مع لمسة من ظل الأيشادو، واختيار المكياج النيود، للمسة أكثر هدوءاً.

إليكِ خطوات احترافية لتطبيق المكياج الخريفي الناعم

 

(مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©)

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج