الجمهور يلتف حول أحمد العوضي في كواليس "الإسكندراني" .. ويعلق ألف حمد وشكر

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد "الإسكندراني".

ظهر أحمد العوضي في الفيديو والجمهور يلتف حوله لالتقاط الصور معه.

أحمد العوضي وسط جمهوره

علق العوضي أسفل الفيديو قائلًا "ألف حمد وشكر لله علي حب إخواتي، استقبال عظيم من إخواتي الإسكندرانية الجدعان أثناء تصوير فيلم الإسكندراني ألف ألف ألف شكر علي حبكم وحبي ليكم قد وأكتر كمان ألف ألف شكر".

يشارك في بطولة "الإسكندراني" نخبة من النجوم أبرزهم زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

ويعتبر الفيلم عودة لخالد يوسف للسينما بفيلم "الإسكندراني" بعد غياب، ويقدم من خلاله رواية للكاتب الراحل أسامة أنورعكاشة.

أحمد العوضي في رمضان 2024

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي أعلن أنه سيشارك في رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل "حق عرب". 

وأكد أنه يبتعد في موسم رمضان 2024 عن لعب الأدوار الصعيدية، بعد تقديمه دور صعيدي في مسلسل "ضرب نار"، الذي لعب فيه شخصية جابر الكوماندا في رمضان الماضي ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن عرض مؤخرًا لأحمد العوضي داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣ مسلسل ضرب نار.

شارك في بطولة مسلسل ضرب نار عدد كبير النجوم ومنهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

تدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا وتتوالي الأحداث بعد ذلك.

إذا  أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تدريبات أحمد العوضي استعدادًا لفيلم "الإسكندراني"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب