إجتماع طارئ لإدارة مهرجان الجونة لتأجيل حفل الإفتتاح.. إليك الموعد الجديد

كشفت مصادر من داخل مهرجان الجونة أن هناك إجتماع أجريَ اليوم من أجل بحث إمكانية تأجيل مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، أو إلغاء كل الحفلات والفعاليات الاحتفالية في المهرجان تضامنًا مع مشاعر الشعب الفلسطيني في حربه مع إسرائيل.

وكتبت إدارة المهرجان منشوراً عبر الصفحات الرسمية له بمواقع التواصل الإجتماعي، لتعلن تأجيل افتتاح المهرجان إلي يوم 27 من أكتوبر الجاري وحتي 2 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم الجمهة المقبل الموافق 13 من أكتوبر.

ومن المقرر أن تذيع شاشة قناة on حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته السادسة على الهواء مباشرة، وذلك يوم الجمعة 27 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 6 مساءً.

فيلم آل شنب

وكان مهرجان الجونة السينمائى أعلن عن جدول عروض أفلام الدورة السادسة من المهرجان، ومن ضمن الأفلام المنتظر عرضها في هذه الدورة الفيلم المصرى "آل شنب" الذى يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويعرض الفيلم يوم الخميس 19 أكتوبر الساعة 10 مساءً بمركز الجونة للمؤتمرات، والعرض الثانى يوم الجمعة الساعة 12 ظهراً بقاعة أوديماكس.
 
فيلم "آل شنب" بطولة كلاً من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.
 
تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : البوستر الرسمي لفيلم "آل شنب" تمهيدًا لعرضه في مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب