ماغي بو غصن تحتفل بذكرى زواجها الـ 20 ورسالة رومانسية منها إلى زوجها

كل اللحظات سواء السعيدة أو الصعبة تذكرتها الفنانة ماغي بو غصن، وذلك خلال توجيهها رسالة رومانسية لزوجها المنتج جمال سنان بمناسبة زواجهما العشرين.

واحتفلت ماغي بنشر صورة مع زوجها عبر إكس علقت عليها قائلة " "٢٠ سنة زواج.. مرقوا علينا بالحلو والمر.. الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله.. بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا.. والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي".

جمال سنان لزوجته ماغي بو غصن: أم ريان الغالية

وتابعت " بوعدك نبقى متل العادة، نتخانق يومية على تفاصيل صغيرة، ونرجع نتصالح، لأنه مكانتك بقلبي كبيرة، ولأنه الاستمرارية والحب قرار وفعل.الله يخليلنا اياك".

جمال سنان زوج ماغي ردّ على رسالتها قائلا " أم ريان الغالية. عالحلوة والمرة دايماً ان شاء الله. يخليلي اياكن وتبقوا بصحة وخير.. وزينة الحياة الدنيا".

وهنأ ماغي وجمال بهذه المناسبة عدد من النجوم في الوسط الفني، ومنهم ورد الخال، جيسي عبده، وفي فؤاد، و تمنوا لهما كل الخير والسعادة في حياتهما.

ماغي بو غصن بشخصية "يسار" في دراما 2024

يذكر أن ماغي كشفت من قبل عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 بعمل جديد لم تكشف تفاصيله، ولكنها ستؤدي فيه شخصية "يسار"، والعمل من تأليف نادين جابر، مؤكدة أن العمل سيتمتع بجرأة كبيرة بالطرح، ويمس كل شرائح المجتمع.

وبعد نجاح 3 مواسم من مسلسل "للموت" صرحت ماغي أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024 بل سيعرض خارج الموسم الرمضاني.

وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ماغي بو غصن تتعرض لسؤال محرج خلال جلسة نقاشية بمنتدى الإعلام العربي ..فما هو ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب