تعرض نجل سعد الصغير لوعكة صحية.. ووالدته تعلق

أوضحت نور الهدى زوجة المطرب سعد الصغير أن نجلهما تعرض لوعكة صحية أدت لدخوله المستشفى وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مرض نجل سعد الصغير 

نشرت نور الهدي صورة نجلها وهو داخل المستشفي وعلقت "ألف سلامة عليك يا نور عينى يا رب يشفيك وما شوفش فيك حاجة ويبعد عنك العين، ما هو السم فى اللسان".

يذكر أن المطرب الشعبي سعد الصغير عانى مؤخرًا من أزمة جديدة فتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الهرم بحضور المطرب الشعبي سعد الصغير إلى ديوان القسم مستغيثا من زوجته العرفي برلنتي عامر لتعديها عليه بالضرب.

أزمة سعد الصغير 

أكدت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعقيد هاني الحسيني، مفتش مباحث الهرم، بأنه أثناء غناء سعد الصغير في ملهى ليلي ووقوفه على المسرح، فوجئ بدخول زوجته برلنتي عامر في حالة غضب، وصعدت أعلى المسرح وتعدت عليه بالضرب أمام المتواجدين. 

أضافت التحريات أنها أصابته في رأسه بعدما تعدت عليه بالضرب بالشيشة - على حد قوله- ما أدى لفتح جرح في رأسه حتى فض المتواجدون وأفراد الفرقة الاشتباك بينهما وتوجه لقسم شرطة الهرم، محررا محضرا بالواقعة بعدما خضع للكشف الطبي وقدم تقريرا بإصابته ليرفقه بمحضر الشرطة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بإطلالة ملائكية.. زوجة سعد الصغير تخطف القلوب بجمالها 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب