خالد يوسف : لا أحب يوم عيد ميلادي لهذا السبب | فيديو 

ظهر المخرج خالد يوسف في بث مباشر مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد احتفاله بعيد ميلاده. 

المخرج خالد يوسف 

وقال خالد يوسف خلال البث المباشر: "بشوف أن يوم عيد ميلادي هو يوم وحش، لأنه يوم رحيل الزعيم  جمال عبد الناصر بس هنعمل ايه بقى قدرنا، لكن ارتباط مولدي بيوم رحيل عبدالناصر أشعر من خلاله بوجود ذكرى وارتباط بين يوم ميلادي ويوم رحيل عبد الناصر".


فيلم الإسكندراني 

وعن سبب اختياره لرواية الإسكندراني لتقدم في عمل سينمائي تابع: "هي رواية جيدة والكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وضع فيها خلاصة خبرته كما أنه وضع فيها الفرق بين إسكندرية في أوائل الثمانينات وبين إسكندرية في الأربعينات والخمسينات".

عيد ميلاد خالد يوسف 

واحتفل المخرج خالد يوسف بعيد ميلاده أمس وسط أبطال فيلم “الإسكندراني” في لوكيشن التصوير، ونشر مجموعة صور على حسابه الشخصي عبر موقع “فيس بوك”. 

وعلق خالد يوسف على الصور قائلا: من حسن الطالع أن احتفل بعيد ميلادي وسط أجواء من البهجة بمولد سيد الخلق صلي الله عليه وسلم وفي لوكيشن تصوير فيلم #الإسكندراني. 

 وأضاف: "لو سألت عن أحب الأماكن التي أتمنى أن احتفل فيها دائما بعيد ميلادي سأقول وبلا تردد لوكيشن التصوير ذلك المكان الذي يجتمع فيه مجموعة من المبدعين ليقدموا عملا فنيا يبقى صامدا في وجه الزمن - لو أحسنوا صنعه- ولا تنطبق عليه دورة الحياة من ميلاد وموت..الفن هو ميلاد بلا موت".
يذكر أن فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وزينة وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وإنتصار وحسين فهمي ومحمود حافظ وتأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : زوجة خالد يوسف ترافقه في أول يوم تصوير لـ"الاسكندراني"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب