حكاية جميلة روتها أصالة في ميدلي ألبومها "لحقت نفسي"

تصدرت الفنانة أصالة الترند على إكس في معظم الدول العربية بعد طرحها  لألبومها بجزئه الأول "لحقت نفسي" والذي قدمت خلاله 6 أغنيات كل واحدة نمط وستايل مختلف عن الثانية ولكن جميعها تشبه اصالة وحياتها التي عاشتها بحلوها ومرها.


أصالة الفن العربي تطرح ألبوم لحقت نفسي

أصالة الفن العربي كما وصفتها روتانا خلال الترويج لالبومها، غير آنها تعرف مسبقًا أن اصالة ليست فنانة عادية وهي باتت واحدة من الأكثر المدلالات بالشركة، الا أن الجميع يجزم أنها تستحق ذلك كونها فنانة نشيطة واستطاعت أن تكون لكل الأجيال من خلال فنها.

أصالة شاركت مقطع من الأغنيات عبر إكس وعلّقت عليه "الفنً عالم رحب وطن حبيب أهداني كلّ اللي بحلم يكمّل معي بهالحياة.. شغف ممتع حلمّ متجدّد تتجدّد معه أيامي .. تعالوا نجرّب نفصل عنّ كلّ شي ونروح مشوار حلو مع صولا زينت لكم  المكان بكلّ شي زينه ..بتمنّى فرّحكم قدّ الفرح اللي بقلبي وأنا عم غنّي لكم"

عبر قالتها أصالة قبل كل أغنية من "لحقت نفسي"

"لما تفيق من صدمة وتضحك على من كان يبكيك وأوقات بتبكي" قالتها أصالة قبل أغنيتها "فووق".

"واوقات منجرح أقرب الناس لنا دون قصد وأوقات منقصد " قالتها أصالة قبل اغنية "لما منتجاهل".

"بدي كون طفلة عاشقة وبدي بس غني طير وأوقات بطير قالتها قبل أغنية "مانجا" وهي ثالث تجربة لها باللهجة الصعيدية بعد أغنيتي "منازل" و "بنت أكابر").

وأيضا ضمت الميدلي أغنيات مثل  الأخبار الحلوة، راجل مثالي، ومارس ابريل".

أصالة في ألبومها الجديد:   "أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم"

يذكر أن أصالة كانت قد ذكرت أن الألبوم سيقدم الأوقات الجميلة والمليئة بالمحبة والصداقة والعمل الدؤوب لإنجاز مشاهد من قصص ومشاعر مرَّت بها أو غيرها من الأفراد، مضيفة: "أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم .. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّاما طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب ما يمكن".

وشكرت كلَّ من أسهم في العمل على الأغاني الـ6 التي ستطرح قريبًا من الجزء الأول من الألبوم، وأضافت: "وشكرا لاخي وسندي أنوس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي ..وشركة كبيرة مجتهده رائده بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا ) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحسّ إنهم ولاد الشّركه الكبار ..وادارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيره وكبيره وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي وقدّ ما اشتاقوا لي اشتقت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سر حذف أصالة كل صورها بشكل مفاجىء من على إنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب