تدريبات أحمد العوضي استعدادًا لفيلم "الإسكندراني"

يحافظ الفنان أحمد العوضي على التدريب المستمر من أجل  لياقته البدنية.

كواليس فيلم الاسكندراني 

مؤخرًا تم نشر مقطع فيديو لأحمد العوضي أثناء قيامه بتدريبات بدنية خلال كواليس فيلم "الاسكندراني" الذي يقوم بتصويره حاليًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

يشار إلى أن أحمد العوضي أعلن عن مشاركته في بطولة فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف عبر نشره مجموعة صور لهما على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد العوضي: "بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم الإسكندراني للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي".

وكان المخرج خالد يوسف قد كشف عن سبب اختياره للفنان أحمد العوضي لتقديم بطولة الفيلم وقال "أحمد العوضي نجم وبطل تليفزيوني، وكان ينقصه أن يقدم للسينما، وأنا حابب أن أقوم بهذا الدور لأني مؤمن بموهبته، بشكله وموهبته ومواصفاته تصنع بطلا سينمائيا مهما".

فيلم "الإسكندرانى"، مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، بطولة أحمد العوضى وبيومى فؤاد ومحمود حافظ وزينة، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية.

آخر أعمال أحمد العوضي 

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أحمد العوضي يعبر عن سعادته بعد التعاقد على فيلمه الجديد مع خالد يوسف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب